أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

مورينيو يتعهد بشكل جديد للريال أمام السيتي

- ahmed alabsi

تعهد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم إلى جماهير الفريق بظهور الريال بشكل جديد في المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحرص مورينيو اليوم على حضور المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد والتي تأتي بعد هزيمة الريال أمس الأول السبت أمام أشبيلية في الدوري الأسباني.

وقال مورينيو دوري أبطال أوروبا تحفزني وتستهويني كثيرا مثل الدوري الأسباني. اللعب أمام مانشستر سيتي يحفزني كثيرا مثل اللعب أمام خيتافي في إشارة إلى الهزيمة التي مني بها الفريق أمام خيتافي 1/2 في المرحلة الثانية من الدوري الأسباني هذا الموسم.

ويبدو أن مورينيو أراد بهذا التلميح إلى التأكيد على أن لاعبيه استوعبوا الدرس ولن يرتكبوا غدا الأخطاء التي وقعوا فيها أمام خيتافي.

واستبعد مورينيو أن يكون تدهور نتائج الفريق في الدوري الأسباني هذا الموسم ناجما عن إجهاد اللاعبين. وأشار إلى أن السبب الرئيسي هو عدم تحفيزه اللاعبين بالشكل الأمثل علما بأن التحفيز يمثل جزاء جوهريا في عمله التدريبي.

كما استبعد مورينيو فكرة معاقبة أي من اللاعبين الذين لم يقدموا أداء جيدا في المباراة التي خسرها الفريق أمس الأول السبت أمام أشبيلية مشيرا إلى أن تشكيل الغد لن يشهد تغييرا جذرية لأنه يدفع في كل المباريات بأفضل تشكيلة لديه من أجل الفوز بأصعب المباريات.

وقال مورينيو وعدي للمشجعين هو أن يشاهدوا غدا فريقا يتميز بالإصرار والتماسك والحماس ويسعى جميع لاعبيه لتقديم كل ما لديهم.

 

المصدر : الاهرام

Total time: 1.1263