أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

ريال مدريد حريص على إثبات تحسن مستواه في مواجهة اليوم امام فاليكانو

- ahmed alabsi

هل كان فوز ريال مدريد المذهل على بطل إنجلترا مانشستر سيتي 3/2 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بداية لعودة المارد الأسباني إلى عرشه من جديد أم أنها كانت مجرد صحوة عابرة؟

سيظل هذا السؤال عالقا في هواء مدريد الخريفي بعد غد الأحد عندما يقوم ريال مدريد برحلة قصيرة إلى الجنوب لمواجهة رايو فاليكانو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الأسباني لهذا الموسم.

وقال مدافع ريال مدريد بيبي بعد ساعات قليلة من فوز فريقه التاريخي ، عندما حول تأخره 1/2 إلى الفوز 3/2 في آخر أربع دقائق من المباراة ، على سيتي: "ستتغير الأمور من الآن فصاعدا. سيرى الجميع الآن فريق ريال مدريد مختلف".

وهذا ما يجب أن يحدث بما أن ريال مدريد أضاع بالفعل ثماني نقاط في مسابقة الدوري الأسباني ، في أسوأ بداية له بالبطولة منذ سنوات عديدة ، ليحتل المركز 12 بجدول ترتيب الفرق.

والمذهل أن رايو يتقدم على ريال مدريد بستة مراكز في جدول الموسم برصيد سبع نقاط.

وقال تيتو الظهير الأيمن لرايو: "إننا نلعب دائما من أجل الفوز ، خاصة على ملعبنا. قد نقدم أداء جيدا أو سيئا ، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا في المباراة".

وأضاف تيتو: "إننا نتوقع مواجهة النسخة الأفضل من ريال مدريد ، النسخة التي قدمت أداء رائعا يوم الثلاثاء. صحيح أنهم لم يحققوا انطلاقتهم المنتظرة بالدوري بعد ولكن سرعان ما سيجد لاعبو الفريق التجانس ".

وأثار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الدهشة يوم الثلاثاء عندما أجلس المدافع المخضرم سيرخيو راموس على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي ، وسيكون على مورينيو أن يختار الآن ما بين العودة إلى راموس أو الإبقاء على الصاعد رافاييل فاراني ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

كما سيقرر مورينيو ما إذا كان سيبدأ المباراة بصانعي الألعاب لوكا مودريتش ومسعود أوزيل ، الذي شارك كلاعب بديل في مباراة الثلاثاء ليقلبها رأسا على عقب ، أم اللجوء إلى قويي البنيان سامي خضيرة ومايكل إسيان.

وفي باقي مباريات الأحد بالدوري الأسباني يلتقي مايوركا مع بلنسية وليفانتي مع ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد مع بلد الوليد وأتلتيك بلباو مع ملقة.

المصدر : yallakora.com

Total time: 0.3662