آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالصور: توكل كرمان تخرج في مظاهرة ضد النظام السوري امام مقر الجمعية العامة الأمم المتحدة في نيويوك ومرتدية لعلم الثورة السورية

توكل كرمان مرتدية علم الثورة السورية
توكل كرمان مرتدية علم الثورة السورية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

خرجت الناشطة اليمنية توكل الكرمان الفائزة بجائزة نوبل للسلام في مظاهرة امام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة هتفت خلالها للثورة السورية المباركة.

وهتفت توكل كرمان قائلة:" ارفع راسك فوق .. انتا سوري حر .. لا للإسبداد .. لا للعيش المر" عبر مكبرات صوت في مظاهرة حاشدة اجتمع فيها الآلاف من الناشطين السوريين ومن مختلف دول العالم المؤيدين للثورة السوري والتي راح ضحيتها اكثر من 40 الف مواطن سوري تم قتلهم بدماء باردة وتحت صمت العالم اجمع وبدون أدنى تحرك دولي تجاه نظام الأسد القاتل.

ضحايا جرائم الاسد اليوم
ضحايا جرائم الاسد اليوم
وتشهد سوريا ثورة ضد نظام الأسد القاتل والتي كان آخرها اليوم مقتل اكثر من 12 طفل من أطفال سوريا قتلوا بنيران الأسد الذي لم يتورع عن قتل كل مناوئ له سواء كان طفل او شيخ او امرأة او شاب وبدعم من نظام الملالي في إيران دعما ماديا ومعنويا.

ولم تستطع دول العالم بالتحرك بعمل اي شيء للحيلولة دون المزيد من القتل في سوريا ولا حتى عمل مناطق آمنة للسكان لتأمين المدنيين من القتل وجرائم الذبح والإعدامات الميدانية التي تقوم بها شبيحة الاسد ضدهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبد الله ناجي -   بتاريخ: 01-10-2012    
لا ندري كيف تتمشى توكل في نيويورك وتترك ساحة جامعة صنعاء.. ارزاق بيد الخلاق ..حصلت على الشهره والمال وباعت ابناء اليمن..لك الله يا يمن..وانصح الاخت توكل ان تتوسط عند الاسلامسسن السوريين الذين اختطفوا اليمنيين الضباط المبتعثين للدراسة في اكاديمية الاسد وتم خطفهم بصورة مشينه وابتزازهم ليعترفوا بانهم يحاربون مع نظام الاسد.. قولي لهم عيب ياثوار الغفله
2)
محمد علي صالح -   بتاريخ: 01-10-2012    
إعطو الأجير أجرة قبل أن يجف عرقه
3)
نبيل -   بتاريخ: 01-10-2012    
لايجوز مناضله مثل كرمات ان تدخل نفسها في السياسه الدوليه(الصراع بين امريكا والغرب والشرق) المفروض ان تهتم بشوون بلدها واجو ان تفهم واقول بانه ليس بجاهله ماذا يحدث في سوريا الايكفيهم العراق وتدميره والان يريدون تدمير سوريا وبايدي عربيه واموال عربيه لمصالح دول اجنبيه لماذا لاتطلب الحريه في دول الخليج والسعوديه والاردن والمغرب العربي ....

Total time: 0.1369