آخر الأخبار :
السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يطلق زوجته أمام المحكمة بسبب شراهتها في تدخين الشيشة

سعودي يطلق زوجته أمام المحكمة بسبب شراهتها في تدخين الشيشة

اخبار الساعة - العربية نت   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

تسببت شراهة زوجة في تدخين (المعسل) في طلاقها من زوجها، حيث تقدم الزوج إلى دائرة الأوقاف والمواريث التابعة لوزارة العدل السعودية بالمحافظة بطلب الطلاق من زوجته بسبب إفراطها في تدخين المعسل وإصراره على الطلاق لقيامه أكثر من مرة بمطالبتها بالإقلاع عن التدخين دون جدوى.

 

وأوضح الزوج أنه تقدم بطلب الطلاق نتيجة الضرر الواقع عليه بسبب شراهة زوجته التي تزوجها منذ أكثر من سبع سنوات وأنجب منها طفلتين، في تدخين «المعسل» وإلحاحه عليها بالامتناع عن التدخين إلا أنها أصبحت تقضي معظم ساعات اليوم بتدخين الشيشة.

وقال القاضي المكلف في دائرة الأوقاف والمواريث إن (المعسل) تسبب في حدوث حالة طلاق بين زوجين بسبب رفض الزوج ذلك ، وتفاقمت الخلافات بين الزوجين ، ما تسبب في تحقق الطلاق ، مضيفا أنه رغم تدخل لجنة إصلاح ذات البين التابعة لدائرة للصلح بينهم إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل ما سبب الطلاق النهائي بين الزوجين .

وأوضح أن سبب التقدم للطلاق في هذه القضية يعد نادرا فلم يسبق للمحكمة أن فصلت في قضية بسبب تدخين الزوجة، مشيرا إلى أن السهر معظم الليالي هو أول الأسباب التي تقدم بها الزوج للطلاق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989