آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سعودي يطلق زوجته أمام المحكمة بسبب شراهتها في تدخين الشيشة

سعودي يطلق زوجته أمام المحكمة بسبب شراهتها في تدخين الشيشة

اخبار الساعة - العربية نت   | بتاريخ : 01-10-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

تسببت شراهة زوجة في تدخين (المعسل) في طلاقها من زوجها، حيث تقدم الزوج إلى دائرة الأوقاف والمواريث التابعة لوزارة العدل السعودية بالمحافظة بطلب الطلاق من زوجته بسبب إفراطها في تدخين المعسل وإصراره على الطلاق لقيامه أكثر من مرة بمطالبتها بالإقلاع عن التدخين دون جدوى.

 

وأوضح الزوج أنه تقدم بطلب الطلاق نتيجة الضرر الواقع عليه بسبب شراهة زوجته التي تزوجها منذ أكثر من سبع سنوات وأنجب منها طفلتين، في تدخين «المعسل» وإلحاحه عليها بالامتناع عن التدخين إلا أنها أصبحت تقضي معظم ساعات اليوم بتدخين الشيشة.

وقال القاضي المكلف في دائرة الأوقاف والمواريث إن (المعسل) تسبب في حدوث حالة طلاق بين زوجين بسبب رفض الزوج ذلك ، وتفاقمت الخلافات بين الزوجين ، ما تسبب في تحقق الطلاق ، مضيفا أنه رغم تدخل لجنة إصلاح ذات البين التابعة لدائرة للصلح بينهم إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل ما سبب الطلاق النهائي بين الزوجين .

وأوضح أن سبب التقدم للطلاق في هذه القضية يعد نادرا فلم يسبق للمحكمة أن فصلت في قضية بسبب تدخين الزوجة، مشيرا إلى أن السهر معظم الليالي هو أول الأسباب التي تقدم بها الزوج للطلاق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0813