أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

القوى الثورية الجنوبية تكرم وزير النقل بدرع التغيير

- وضاح الاحمدي

كرم مجلس تنسيق القوى الثورية الجنوبية اليوم بعدن وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب نظير جهوده الكبيرة في الغاء اتفاقية تشغيل ميناء عدن التاريخي من قبل شركة موانئ دبي العالمية وديا .

وقدم مندوبين عن المجلس درع التغيير للوزير باذيب في اطار زيارته لمدينة عدن للمشاركة في حفل تدشين اولى رحلات الخطوط الجوية التركية من مطار عدن الدولي الى مطار اسطنبول بواقع اربع رحلات اسبوعيا .

وعبر الوزير باذيب عن شكره وقال انه يشعر بالفخر والامتنان كون التكريم جاء من ثوار عدن الذي ينتمي اليهم ثوريا في اطار النظال الوطني الشامل .

وطالب في سياق حديثه كل ابناء الوطن الحفاظ على المشاريع الاستراتيجية للبلد والعمل على انجاحها من خلال العمل بروح الفريق الواحد والحس الوطني العالي .

من جانبه المهندس علي قاسم الناطق الرسمي باسم المجلس قال ان هذا التكريم اقل ما نقدمه لشخصية وطنية كبيرة بحجم الدكتور واعد باذيب الذي اثبت جدارته الوطية سوى عندما كان ثائرا او عندما اصبح رجل دولة .

واوضح ان النجاحات التي حققها الوزير باذيب تؤكد اهليته بتمثيل الثوار القوى الثورية مؤكدا دعم المجلس وكل احرار اليمن لقرارات باذيب وانحيازهم اليها .

Total time: 0.0547