آخر الأخبار :
الحرب الاقتصادية بين الصين وامريكا تتفاقم.. وامريكا ترد على رسوم الصين الجمركية توضيح هام من قائد اللواء الأول حماية رئاسية حول نهب قصر معاشيق بعدن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الطائفية السياسية" في ندوة للحزب الليبرالي اليمني غدٍ الاثنين

"الطائفية السياسية" في ندوة للحزب الليبرالي اليمني غدٍ الاثنين

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 11-11-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تقام عصر غدٍ الاثنين في مقر الحزب الليبرالي اليمني بصنعاء ندوة بعنوان "الطائفية السياسية الجديدة .. الاسباب, التداعيات, والاخطار المستقبلية".

ويشارك في الندوة التي تأتي ضمن فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" عدد من الناشطين السياسيين والأكاديميين والحقوقيين والادباء والاعلاميين, ورؤساء تكتلات شباب الثورة.

ويسعى المنضمون من خلال الندوة الى تشخيص حالة الصراع السياسي المصبوغ بالطائفية الدينية الذي تشهده الساحة اليمنية ومعرفة أسبابه ومن يقف وراءه, والخروج برؤية واضحة حول كيفية الحد منه, وتفادي تداعياته وأخطاره المستقبلية,

يذكر أن المشاركة في الندوة التي تبدأ في الساعة الرابعة عصرا مفتوحة ومتاحة لكل التيارات السياسية والمنظمات والشخصيات ممن يرغبون في حضورها وطرح رؤاهم ومقترحاتهم فيها .. ويقع مقر الحزب الليبرالي اليمني يقع في العاصمة صنعاء - شارع العدل – تقاطع شارع تونس.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3005