آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الطائفية السياسية" في ندوة للحزب الليبرالي اليمني غدٍ الاثنين

"الطائفية السياسية" في ندوة للحزب الليبرالي اليمني غدٍ الاثنين

اخبار الساعة - خاص:   | بتاريخ : 11-11-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

تقام عصر غدٍ الاثنين في مقر الحزب الليبرالي اليمني بصنعاء ندوة بعنوان "الطائفية السياسية الجديدة .. الاسباب, التداعيات, والاخطار المستقبلية".

ويشارك في الندوة التي تأتي ضمن فعاليات "المنتدى الليبرالي الاسبوعي" عدد من الناشطين السياسيين والأكاديميين والحقوقيين والادباء والاعلاميين, ورؤساء تكتلات شباب الثورة.

ويسعى المنضمون من خلال الندوة الى تشخيص حالة الصراع السياسي المصبوغ بالطائفية الدينية الذي تشهده الساحة اليمنية ومعرفة أسبابه ومن يقف وراءه, والخروج برؤية واضحة حول كيفية الحد منه, وتفادي تداعياته وأخطاره المستقبلية,

يذكر أن المشاركة في الندوة التي تبدأ في الساعة الرابعة عصرا مفتوحة ومتاحة لكل التيارات السياسية والمنظمات والشخصيات ممن يرغبون في حضورها وطرح رؤاهم ومقترحاتهم فيها .. ويقع مقر الحزب الليبرالي اليمني يقع في العاصمة صنعاء - شارع العدل – تقاطع شارع تونس.

المصدر : خاص:
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1861