أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

خمس سنوات وهي تتبرز وتتبول من فتحة واحدة .. الطفلة العنود تصرخ وامعتصماه أريد الحياة !!

- ربيع شاكر المهدي

 

أنا أريد الحياه !! هل ستظلون تتعجبون علي حتى أموت ؟ هي صرخة وامعتصماه أطلقتها الطفلة اليمنية ( العنود محمد ناصر الملحاني ) 5 سنوات مديرية ملحان منطقة بني حجاج قرية الصبري ..

الطفلة العنود تتبول وتتبرز من فتحة واحدة منذ طفولتها خلقياً ، وهي تعاني معاناة شديدة ، تقول العنود : أنا أشاهد نفسي أكبر عاماً بعد آخر والجميع يتفرج علي حتى أموت فهل يحس بي أي إنسان هل من منقذ ؟!! هل ستظلون تتعجبون علي !! من الذي يرضى لابنته أن تعاني وهي تتبرز وتتبول من فتحة واحدة ؟!!

( أخبار الساعة ) زار الطفلة بعد أن ألبستها والدتها فستانا جميلاً لعلمها بمجيئنا لنصورها حتى ننقل معاناتها فقالت أنا لا أريد فستان أنا أريد الحياة !!

يقول والد الطفلة : نحن مؤمنون بقضاء الله وقدره ونحن نأخذ بالأسباب لعل الله يرزقنا بقلب رحيم ينقذ ابنتي وتكون له الجنة بإذن الله لينقذ حياة ابنتي العنود لنجري لها العملية لتصبح فتاة طبيعية مثل باقي البنات اتقو الله ياناس ابنتي تتبول وتتبرز من فتحة واحدة فمن لديه النخوة والرحمة والانسانية لإنقاذها خصوصاً وهي تكبر عاماً بعد عام وأنا رجل فقير نحن أسرة لا نجد قوت يومنا ..

ونحن بدورنا في ( أخبار الساعة ) نضع نناشد أصحاب القلوب الرحيمة إنقاذ حياة هذه الطفلة الملاك فكل من يراها لا يملك إلا أن يسمح لعينيه أن تنهمر بالدموع !!

فمن يجد في نفسه الرغبة لإنقاذ الطفلة العنود أن يتصل برقم والدها محمد على رقم ( 714056214 ) أو رقم خالها ( 773796476 ) . 

المصدر : أخبار الساعة

Total time: 0.0632