أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وقفة احتجاجية لموظفي المجلس الوطني للسكان ضد قياداتهم للمطالبة بحقوقهم وسب وشتم موظفات المجلس (فيديو)

- تغطيه / فايزه مشوره

دشنت اليوم في قاعه فندق البستان وتحت مسمى اللقاء التشاوري الخاص بقيادات الأمانه العامه للمجلس الوطني للسكان .
في التدشين قام بعض الموظفين الثائرين على اوضاعهم المترديه بسبب توقفه لمدة سنتين وللأن لم يستط
يعو العمل في مواقعهم بسبب التحايل والألتفاف حول عدم خروج فلس واحد لموظف يعاني اسوء الأوضاع الإقتصاديه.

وحضر الموظفون لتنفيذ احتجاجهم وايصال شكواهم الى المسئولين من المجلس وموظفي الأمم المتحدة الذين حضروا اللقاء التشاوري ووقفوا وقفة  استنكار حول ما يحدث من تجاوزات ونهب للمال العام .

وفي التدشين وبعد استعراض الامين العام المساعد ورقه التحديات السكانيه والتي يحتكرها لنفسه دون قيد او شرط ويستثني المختصين في شرح اوضاع السكان .
حيث تعتبر هذه الورقه من الأوراق التي لا تحمل ارقاماً حقيقيه وان عدد المواليد يزداد سنوات وسنوات والقياده متمسكه بتلك الأرقام.
 
كما قام المدير المالي والإداري بالسب والشتم والتطاول لمديره التخطيط الأعلامي التي نادت باحترام وتقدير المرأة في ظل القياده الحكيمه والتي وقفت موقف المتفرج وكأن الأمر لا يعنيها , هذا تسبب الى حالة الأرباك  وسط القاعة وتحولت الورشه الي مطالبه باالحقوق واحترام الموظف الذي يتم استثنائه من الأعمال التي هي في الأصل من مهامه , ولكنها تمركزت وبقدره واحد احد الي اربعة اشخاص اعتبرو انفسهم الموظفين والمناط بهم كل المهام .
 
واختتمت الوقفه الأحتجاجيه والتي عبرت عن رقي مواقف الموظفين الثائرين على اوضاعهم مطالبين بحقوقهم وادراجهم ضمن بدل السفر والبترول وتغيير تلفون الامين المساعد واعوانه الأربعه وكما قال المثل (اربعه شلو جمل والجمل ما شلهم).
فيديو يوضح الاحتجاجات داخل القاعة:

Total time: 0.0499