أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

صدور العدد الثاني من مجلة المزيج التسويقي Marketing Mix‏‎

- صنعاء

صدر حديثاً العدد الثاني من مجلة المزيج التسويقي لعلوم والثقافة التسويقية المتخصصة والتي تصدر كنسخة الكترونية مجانية توزع على نطاق الشبكة العنكبوتية عبر أكثر من 35 نافذة إعلامية ويشرف على إعدادها وتحريرها مجموعة من الكوادر المتخصصة بعلوم التسويق .

 ويتضمن العدد الثاني من مجلة المزيج التسويقي مجموعة من الدراسات والأبحاث والإخبار والمقالات المتعلقة بسوق التسويق المحلي للجمهورية  ذات البعد العملي وبعدد 9 تقارير بحثية مختلفة بتقييم قطاعات تجارية واسعة و مختلفة منها القطاع التأميني والقطاع البنكي والقطاع الإعلامي وقطاع الطيران وقطاع الاتصالات وقطاعات أخرى . وتأتي هذه الدراسات لإظهار أهمية تداول المعلومات المجازية والبحثية  في أظهار العائد والفائدة لكل من المستهلك والجهور والمنشآت التجارية والخدمية من جهة أخرى .

وتنعكس أهمية المعلومات والبيانات لتقييم السوق المحلية وزيادة معدلات الإدراك والمعرفة والوعي لدى القراء فهي عصب الحياة لمنشآت الإعمال في البيئة التسويقية فقد ذكر بيل جيتس وهو عني عن التعريف (لدي اعتقاد بسيط ولكنه قوي بأن أفضل الطرق لتمييز شركتك عن المنافسة وأحسن الطرق لخلق مسافة بينك وبين الآخرين هو أن تهتم اهتماما عظيما بالمعلومات فالمعلومات التي تديرها وتستخدمها سوف تقرر نجاحك من الاستفادة العظيمة من العاملين لديك ومن التعلم من عملاءك ومن البيانات المتاحة .

 

لتحميل العدد الثاني يرجى زيارة الرابط التالي

Total time: 0.0787