آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسيرة غاضبة للمئات من شباب الثورة لمناصرة الجرحى المضربين عن الطعام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 

نظم المئات من انصار جبهة انقاذ الثورة مسيرة انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء , الى امام رئاسة الوزراء حيث ينفذ العشرات من جرحى الثورة الشبابية اضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثاني على التوالي , وجابت المسيرة شوارع العاصمة , وهي تردد هتافات غاضبة تطالب بالنظر الى الجرحى على اعتبارهم ضحوا بأجسادهم من اجل التغيير ,  منددين بالإهمال الذي يلاقيه الجرحى والمصابين في احداث الثورة الشبابية من قبل المسئولين الحكوميين.

ودعا بيان صدر عن المسيرة , كافة المنظمات المدنية والحقوقية في الداخل والخارج و المكونات الثورية الحية ومختلف وسائل الاعلام الى القيام بدورها الاخلاقي والإنساني لمؤازرة قضية الجرحى والوقوف الى جانبهم بكافة الصور وأشكال الدعم الايجابي.هذا وقالت مصادر خاصة لـ(اخبار الساعة), ان هنالك  بودر انفراج في قضية تسفير الجرحى للعلاج , بعد تدخل منظمات حقوقية ومدنية عالمية للضغط على حكومة الوفاق بتنفيذ حكم القضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1707