آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسيرة غاضبة للمئات من شباب الثورة لمناصرة الجرحى المضربين عن الطعام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 

نظم المئات من انصار جبهة انقاذ الثورة مسيرة انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء , الى امام رئاسة الوزراء حيث ينفذ العشرات من جرحى الثورة الشبابية اضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثاني على التوالي , وجابت المسيرة شوارع العاصمة , وهي تردد هتافات غاضبة تطالب بالنظر الى الجرحى على اعتبارهم ضحوا بأجسادهم من اجل التغيير ,  منددين بالإهمال الذي يلاقيه الجرحى والمصابين في احداث الثورة الشبابية من قبل المسئولين الحكوميين.

ودعا بيان صدر عن المسيرة , كافة المنظمات المدنية والحقوقية في الداخل والخارج و المكونات الثورية الحية ومختلف وسائل الاعلام الى القيام بدورها الاخلاقي والإنساني لمؤازرة قضية الجرحى والوقوف الى جانبهم بكافة الصور وأشكال الدعم الايجابي.هذا وقالت مصادر خاصة لـ(اخبار الساعة), ان هنالك  بودر انفراج في قضية تسفير الجرحى للعلاج , بعد تدخل منظمات حقوقية ومدنية عالمية للضغط على حكومة الوفاق بتنفيذ حكم القضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651