آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسيرة غاضبة للمئات من شباب الثورة لمناصرة الجرحى المضربين عن الطعام

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 8 سنوات مضت

 

نظم المئات من انصار جبهة انقاذ الثورة مسيرة انطلقت من ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء , الى امام رئاسة الوزراء حيث ينفذ العشرات من جرحى الثورة الشبابية اضراب مفتوح عن الطعام لليوم الثاني على التوالي , وجابت المسيرة شوارع العاصمة , وهي تردد هتافات غاضبة تطالب بالنظر الى الجرحى على اعتبارهم ضحوا بأجسادهم من اجل التغيير ,  منددين بالإهمال الذي يلاقيه الجرحى والمصابين في احداث الثورة الشبابية من قبل المسئولين الحكوميين.

ودعا بيان صدر عن المسيرة , كافة المنظمات المدنية والحقوقية في الداخل والخارج و المكونات الثورية الحية ومختلف وسائل الاعلام الى القيام بدورها الاخلاقي والإنساني لمؤازرة قضية الجرحى والوقوف الى جانبهم بكافة الصور وأشكال الدعم الايجابي.هذا وقالت مصادر خاصة لـ(اخبار الساعة), ان هنالك  بودر انفراج في قضية تسفير الجرحى للعلاج , بعد تدخل منظمات حقوقية ومدنية عالمية للضغط على حكومة الوفاق بتنفيذ حكم القضاء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.087