آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عصابة مسلحة بتعز تتبادل أطلاق النار مع رجال الأمن بتعز

اخبار الساعة - تعز/ احمد البخاري    | بتاريخ : 30-01-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز مساء أمس من متابعة ومحاصرة مجموعة مسلحة مطلوبة أمنياً بعد أن قامت تلك العصابة بأطلاق 
النار على قسم شرطة 26 بتعز وسط المدينة ، وأصابة نائب مدير القسم الرائد / محمد حمود رزاز بالرصاص نقل على اثرها الى مستشفي العسكري ، 
 
واقدمت العصابة المسلحة بوضع قنبلة روسية الصنع بمدخل القسم ، وحينها تم محاصرة المجاميع المسلحة وتبادل أطلاق النار الكثيف في ساعات متأخرة من الليل ، وتمكن رجال الأمن من اقتياد المجاميع الى أدارة أمن المحافظة وهم (صلاح العديني احد المطلوبين أمنياً أصيب بالرصاص وتم نقلة الى مستشفي العسكري وأبراهيم اسماعيل وعمار سعيد عبده وهاني الحاشدي وهيثم قاسم ، وضبط سيارة تحمل لوحة معدني رقم (6/7600) هذا وقد وجة مدير أمن المحافظة الأخوة مدراء المديريات وأقسام الشرطة التابعة للأمن بعدم التهاون مع أياً كان ممن يقومون بالاخلال بالأمن والسكينة العامة ، وكذلك متابعة المطلوبين أمنياً والقاء القبض عليهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1696