أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقتل جندي سعودي في تبادل لإطلاق النار مع مهربي مخدرات على الحدود مع اليمن

- متابعات

أعلن مصدر أمنى سعودي، اليوم السبت، عن مقتل جندي من حرس الحدود في تبادل لإطلاق النار جرى أمس مع مجموعة من مهربي المخدرات على الحدود مع اليمن.
وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود السعودية بمنطقة جازان، العقيد عبدالله محفوظ، إن الجندي عبد الباقي المتعاني تلقى طلقاً نارياً بالرأس خلال مطاردة عدد من المهربين، مؤكداً أنه تجري مطاردة مطلقي النار للقبض عليهم.
وأوضح أن العملية بدأت حين رصدت دوريات حرس الحدود السعودية الجنوبية بقطاع الدائر، مجموعة من المهربين بواسطة النظام الحراري, فتوجهت إحداها للتصدي لهم والقبض عليهم, لكنهم أطلقوا النار على الدورية التي بادلتهم بالمثل.
وأضاف أنه خلال تبادل إطلاق النار الذي استمر قرابة 20 دقيقة أُصيب الجندي المتعاني بطلق ناري في رأسه من قبل المهربين الذين لاذوا بالفرار من حيث أتوا، موضحاً أنه تم إرسال تعزيزات للموقع، فيما نُقل الجندي المصاب فوراً لمستشفى بني مالك إلا أنه فارق الحياة.
يذكر ان الحدود اليمنية - السعودية والبالغ طولها 1326 كيلومترا تعتبر من المنافذ النشطة لعمليات تهريب المخدرات إلى السعودية والتي تأتي من باكستان وإيران عبر بحر العرب او من داخل الأراضي اليمنية.

تعليقات الزوار
1)
المي على بلدي الحبيب -   بتاريخ: 03-02-2013    
ماهي المشكلة ان يموت منهم ونحن في ثلاجاتهم على الحدود يقبع خمسائة يمني من قنصهم اموات لا احد يدري عنهم الا يكفي انهم سرقوا الارض والنفظ والثروات فتقوا الله في اليمن والله لو ثار هذا الشعب فلن يبقى احد لانريد الفوضى مع الجيران ولانشجع عليها ابدا ولكن حقوق اولادنا المسلوبه من اليمن ومن الجوار وقتلهم بدون حق من المسؤول في هذا

Total time: 0.4833