آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفريق الامني لمفوضية الاتحاد الأوروبي بصنعاء يحتجون على خلفية فصل عدد من زملائهم بصورة "تعسفية "

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نفذ العشرات من منتسبي شركة " بروبروتكشن" الامنية , وقفة احتجاجية امام مقر مفوضية الاتحاد الأوروبي بصنعاء , على خلفية فصل عدد من زملائهم بصورة قالو عنها تعسفية , مطالبين بإعادتهم إلى أعمالهم وصرف كل المستحقات المالية.

وهدد المحتجين في بيان لهم – حصل موقع اخبار الساعة على نسخة منه - بالتصعيد وبكل الوسائل المشروعة , وأضاف البيان : جاء الفصل كاستهداف واضح بحق زملائهم ؛ بسبب مطالبهم بالحقوق القانونية.

هذا ويعمل العشرات من الشباب اليمني منذ عام  2010م في الحامية لمفوضية الاتحاد الاوروبي بصنعاء , تم بداية العام الحالي فصل 17 موظف من أفراد الفريق الأمني لشركة "بروبروتكشن" للحامية , على خلفية مطالبات حقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
المحامي عمار الأهدل -   بتاريخ: 03-02-2013    
أنا اتطوع للترافع مع الموظفين المفصولين تعسفيا 713400570 وهذا رقمي

Total time: 0.1671