آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الفريق الامني لمفوضية الاتحاد الأوروبي بصنعاء يحتجون على خلفية فصل عدد من زملائهم بصورة "تعسفية "

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-02-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نفذ العشرات من منتسبي شركة " بروبروتكشن" الامنية , وقفة احتجاجية امام مقر مفوضية الاتحاد الأوروبي بصنعاء , على خلفية فصل عدد من زملائهم بصورة قالو عنها تعسفية , مطالبين بإعادتهم إلى أعمالهم وصرف كل المستحقات المالية.

وهدد المحتجين في بيان لهم – حصل موقع اخبار الساعة على نسخة منه - بالتصعيد وبكل الوسائل المشروعة , وأضاف البيان : جاء الفصل كاستهداف واضح بحق زملائهم ؛ بسبب مطالبهم بالحقوق القانونية.

هذا ويعمل العشرات من الشباب اليمني منذ عام  2010م في الحامية لمفوضية الاتحاد الاوروبي بصنعاء , تم بداية العام الحالي فصل 17 موظف من أفراد الفريق الأمني لشركة "بروبروتكشن" للحامية , على خلفية مطالبات حقوقية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
المحامي عمار الأهدل -   بتاريخ: 03-02-2013    
أنا اتطوع للترافع مع الموظفين المفصولين تعسفيا 713400570 وهذا رقمي

Total time: 0.1596