أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الزلب يطلع على أحوال دار الرعاية الاجتماعية للبنين الخاصة بالأحداث بالأمانة ويقدم لهم المساعدات المالية

- معين حنش - خاص

أطلع رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب خلال زيارته اليوم دار الرعاية الاجتماعية للبنين الخاصة بالأحداث بأمانة العاصمة على أحوال الدار والنزلاء فيها من الأحداث البالغ عددهم 76حدث من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء والمستوى التعليمي للطلاب الأحداث الدارسين في الدار والخدمات الإنسانية المقدمة لهم.
مستمعاً منهم إلى المشاكل والهموم التي يعانون منها .. موجهاً بتقديم المعونات والمساعدات اللازمة لهم والأعتمادات التي تساعد الإدارة على القيام بواجبها نحو هذه الشريحة من أبناء المجتمع.
وفي تصريح للثورة أكد اللواء محمد علي الزلب –رئيس مصلحة السجون أنه من منطلق الرفق بالأطفال ومراعاة ما يحتاجونه من مستلزمات ومساعدات من أجل التشجيع لهم ومتابعة ما نقص عليهم كون هذه الشريحة من أبناءنا الذين أدخلوا منهم حبس على طاعة ومنهم من اتهموا بقضايا مختلفة فيجب تقديم لهم العون خاصة في جانب التدريب والتأهيل والتعليم لكي ينشوا على حسن التربية والسلوك الجيد.
من جانبه تحدثت الأخت فايزة زاهر – أخصائية اجتماعية بالدار حيث قالت ان هذه الشريحة تحتاج إلى الالتفات لها من جميع فئات المجتمع لأن هؤلاء أبناءنا ويجب أن يعاملوا بأساليب تعليمية نفسية جيدة ويجب على الجهات المختصة سرعة توفير ما يحتاجه الدار من كافة المستلزمات لكي يقوم بمهامه على أكمل وجه.. مبديتاً شكرها هي والكادر بالدار بما قدمه رئيس مصلحة السجون في زيارته هذه واعتماده مرتبات للمدرسين ولمدرس القران الكريم والمشرفين وغيرهم .. رغم أن الاختصاص يتبع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل.
متمنيتاً لجميع المسئولين أن يحذوا حذوا رئيس المصلحة اللواء الزلب في مبادرته الإنسانية تجاه هذه الشريحة من المجتمع وسرعة تقديم ولو الثلث مما قدمه الزلب للدار على أرض الواقع من صرف مستلزمات التعليم وتحسين الغذاء وإصلاح العربات وصرف مكافآت لمشرفين الدار وضباط الدار وإفرادها.
بعد ذلك قام اللواء محمد علي الزلب بتوزيع الملابس والبطانيات والأحذية والدفاتر والأقلام للطلاب النازلين بالدار

Total time: 0.0598