أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الهيئة الوطنية للمستقلين تهدد بمقاضاة كافة أعضاء فنية الحوار بتهمة التآمر على الثورة والثوار

- صنعاء - خاص

هددت اللجنة التحضيرية للهيئة الوطنية للمستقلين , بمقاضاة كافة أعضاء فنية الحوار بتهمة التآمر على الثورة والثوار ", وقالت في بيان لها ان ذلك يأتي على خلفية " تهميش شباب الثورة ".معتبرة " تهميش شباب الثورة المستقل ومصادرة حقهم في الحوار يعني الإجهاز على الثورة والتغيير ".

وأضافت في بيان صدر عنها - حصل موقع اخبار الساعة نسخة منه- نحن في اللجنة التحضيرية للهيئة الوطنية للمستقلين من شباب الثورة إذ نقف بإزاء هذه الكارثة الوطنية التي تسعى لإلحاق الثورة الشبابية بسابقاتها سبتمبر وأكتوبر وتحويل الثورة إلى استحقاق سياسي تتقاسمه القوى السياسية ومراكز النفوذ وتغييب مستقبل التغيير بدءا بتغييب شباب الثورة ثم اختزال كل قيم ومبادئ وأهداف الثورة.

وتابع البيان : نرفض رفضا قاطعا أية وصاية سياسية على شباب الثورة ونؤكد أن القيادات الثورية  الشبابية المستقلة غير خافية للعيان ومشهورة بمواقفها ونضالها وتضحياتها وليست بحاجة لمكرسكوبات مخبرية حسب توصيف فنية الحوار المجيرة سياسيا. وحملت اللجنة "اللجنة الفنية المسؤولية القانونية التي قد تترتب على تهميش شباب الثورة ومصادرة حقهم في الحوار الوطني نتيجة المماطلة وتضييع الوقت ".

اللجنة في بينانها , كشفت "التحضير لاعتصامات مفتوحة أمام مقرات الحوار الوطني في حال صودر حق شباب الثورة ولم يستجب لمطالبهم".

تعليقات الزوار
1)
اكرم الثلايا -   بتاريخ: 14-03-2013    
 هههههههه صباح الخير توكم ما افتكرتم

Total time: 0.0522