أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قريبا .. خادمات يمنيات يعملن في السعودية

- خاص

نقلت صحيفة القبس السعودية عن مصدر في صحيفة "الوطن" خبر تحت عنوان " قريبا.. خادمات يمنيات يعملن في السعودية"  ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل كمربيات وخادمات في بيوت السعوديين.

قال مصدر موثوق رفض الكشف عن هويته لـ"ألوطن" ان وزارة العمل السعودية وافقت على استقدام يمنيات للعمل مربيات وخادمات في بيوت السعوديين .

وأضاف المصدر أن مكاتب استقدام العمالة بدأت البحث عن خادمات يمنيات شريطة ان يكن حاصلات على شهادات خبرة من معاهد متخصصة في الطبخ او في منشأت لحضانة الاطفال.

وأشار المصدر لـ"الوطن" إلى أن الجانب اليمني لم يرفض ولم يوافق على المقترح السعودي. وتطالب اليمن دول الخليج بفتح ابوابها للعمالة اليمنية لتخفيف حجم البطالة المستشرية في بنية المجتمع اليمني والتي يعود اليها كل مشاكل اليمن الاقتصادية والأمنية. كما نقلت الزميلة الوطن.

وتداولت المواقع الاخبارية قبل اشهر نفس الخبر وهو ما اثار حفيظة اليمنيين حيث هاجمت المواقع الاخبارية والشعراء اليمنيين وزير ووزارة العمل السعودية مما دفع السعوديين الى التراجع عن قرارهم.

تعليقات الزوار
1)
الرحال -   بتاريخ: 25-03-2013    
  في طل الوحده المباركه نتوقع كل شئ والى الاسواء
2)
اصل العرب -   بتاريخ: 25-03-2013    
تموت جوع في بلادها ولا تشتغل على كلامهم خدامة عندالكلاب
3)
مسافر عبر المجهول -   بتاريخ: 25-03-2013    
الاحول الله يمكن السعوديه يحسبوو بنات اليمن مثل الاندونسيات هذ  بعيد ابعد من عين الشمس عليهم قبل كل شي اليمنيات اشرف واطهر من السعودياات مليار مر واقسم لو حصل هذا الشي لايكون في اليمن حرب طحنه تاكل الخظر ولايبس بنات اليمن ما خدمات احنا نصلح بدنا انا بفتح في بلدي اليمن 1000 مصنع ومصنع بحول كل استثمارتي في بلادي انا رائس مالي 4 مليار دولار وانا اشاءلله اكمل اعملي في السويد واعود الي ارض الوطن الحبيب
4)
رمزي الشميري -   بتاريخ: 25-03-2013    

قالت الشاعرة /

ثكلتك أمك أيها الحقباني
وبقيت ملعوناً مدى الأزماني
خالفت أعراف القبائل كلها
من نسل قحطان ومن عدناني
حقا فعرقك يا غبي كسبته
من عرق هندي وباكستاني
قد عايشوك حياتهم وألفتهم
وتخالطت أنسالكم صنفاني
صار الغريب بداركم أهلا به
أضحى الصديق بمحرم النسواني
ويسوق مركبها ويحرس بابها
يقضي حوائجها بكل تفاني
ورضيت أن يخلو بها متفرداً
ونسيت أن الثالث الشيطاني
إعلم فقولك يا وزير أغ
5)
بعيد عليكم -   بتاريخ: 26-03-2013    
بعيد على امه من يقول هذا الكلام وعيب عليكم

Total time: 0.0568