آخر الأخبار :
"حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار السعودية تفجر مفاجاة وتكشف عن قرابة 300 مليار ريال دخل غير نفطية (تفاصيل) السجن لسائق "أوبر" بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته محكمة أمريكية تحسمها: لا يجوز تفتيش هواتف المسافرين القادمين لبلادنا واقعة مأساوية تشهدها الإمارات يوم امس.. وهذا ما حدث ! صغير بن عزيز يتفقد جبهة صرواح بمأرب ويصعد من خطابه ! بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

اخبار الساعة - أخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تحدث موقع المصدر إن أحمد علي عبدالله صالح كان وجه مساء الأربعاء، بعد نحو ساعة من إعلان القرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، بصرف 150 بندقية من نوع نادر، روسية الصنع، تعتبر من الأسلحة الحديثة ومرتفعة الثمن.

وقالت المصادر إن الوفد الذي أرسله أحمد صالح وصل إلى المعسكر في محاولة منه لاستلام الأسلحة في الليلة ذاتها، لكنهم قوبلوا برفض قائد اللواء 61 مدرع، الذي ينتمي الأفراد المكلفون بالخدمات إليه، تنفيذ الأمر، وأصدر أوامره بعدم فتح أي مخزن أسلحة، وهو ما وضع حداً لمحاولة نهب الأسلحة.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1448