آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

اخبار الساعة - أخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تحدث موقع المصدر إن أحمد علي عبدالله صالح كان وجه مساء الأربعاء، بعد نحو ساعة من إعلان القرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، بصرف 150 بندقية من نوع نادر، روسية الصنع، تعتبر من الأسلحة الحديثة ومرتفعة الثمن.

وقالت المصادر إن الوفد الذي أرسله أحمد صالح وصل إلى المعسكر في محاولة منه لاستلام الأسلحة في الليلة ذاتها، لكنهم قوبلوا برفض قائد اللواء 61 مدرع، الذي ينتمي الأفراد المكلفون بالخدمات إليه، تنفيذ الأمر، وأصدر أوامره بعدم فتح أي مخزن أسلحة، وهو ما وضع حداً لمحاولة نهب الأسلحة.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0672