آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

نجل صالح أمر بصرف 150 بندقية بعد ساعة من إقالته وقائد اللواء 61 رفض التنفيذ

اخبار الساعة - أخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تحدث موقع المصدر إن أحمد علي عبدالله صالح كان وجه مساء الأربعاء، بعد نحو ساعة من إعلان القرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، بصرف 150 بندقية من نوع نادر، روسية الصنع، تعتبر من الأسلحة الحديثة ومرتفعة الثمن.

وقالت المصادر إن الوفد الذي أرسله أحمد صالح وصل إلى المعسكر في محاولة منه لاستلام الأسلحة في الليلة ذاتها، لكنهم قوبلوا برفض قائد اللواء 61 مدرع، الذي ينتمي الأفراد المكلفون بالخدمات إليه، تنفيذ الأمر، وأصدر أوامره بعدم فتح أي مخزن أسلحة، وهو ما وضع حداً لمحاولة نهب الأسلحة.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916