آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حرام الأستاذ/ عبده الجندي تتعرض لحادث مروري وسط العاصمة صنعاء

حرام الأستاذ/ عبده الجندي تتعرض لحادث مروري وسط العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نجت الدكتورة نجيبة الأصبحي عضو مؤتمر الحوار الوطني وحرم الأستاذ عبده الجندي، من حادث مروري مروع تعرضت له أثناء خروجها من الجلسة المسائية لمؤتمر الحوار الوطني السبت الماضي.

وقالت الدكتورة نجيبة الأصبحي التي تماثلت للشفاء أمس إنها كانت بصدد تعبئة إطارا ت رسيارتها بالهواء بعد دقائق من خروجها من فندق موفنبيك، عندما اصطدمت سيارة أخرى بسيارتها التي كانت متوقفة داخل حوش محل البنشر، حيث كشفت التحقيقات الأمنية بأن سرعة السيارة الأخيرة كانت 120 ميلا في الساعة.

وأتت الحادثة في وقت كانت الدكتورة الأصبحي برفقة اثنين من أبنائها، حيث أصيبت الدكتورة برضوض في العمود الفقري وأجزاء متفرقة نقلت على إثرها إلى المستشفى، رغم أنها كانت متوقفة على بعد من سيارتها.

وأثناء تواجد الدكتورة في المستشفى نقلت عائلة سائق السيارة ويدعى (زكريا صديق) التي اصدمت بسيارتها السائق وهو في حالة سيئة حيث كان مغطى بالدماء.وطالبت عائلة السائق من الأصبحي الحكم عليهم بما تريد، غير ان الأصبحي فضلت العفو عنه رغم بشاعة الحادثة التي كادت تودي بحياتها وأبنائها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.198