آخر الأخبار :
"جملة واحدة" ساهمت في إنقاذ رجل من الهلاك في نهر متجمد فما هي؟ هذا الرجل سيدفع 25 مليون دولار تعويضًا لنساء تحرّش بهن.. 70 امرأة: فعلها معنا حل اللغز .. شاهد لماذا تحول سطح المحيط الهادي إلى سجادة صخرية؟ تحقق تقديرات محمد بن سلمان .. "أرامكو" تتجاوز 2 تريليون دولار السعودية تلزم شركات التبغ بالإفصاح عن مكونات السجائر شاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة مطلوب التفاعل والبحث.. اختفاء بنت في شارع عشرين هايل بصنعاء (الاسم والصورة) ارتفاع للدولار.. آخر أسعار صرف الدولار والسعودي الجمعة 13 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حرام الأستاذ/ عبده الجندي تتعرض لحادث مروري وسط العاصمة صنعاء

حرام الأستاذ/ عبده الجندي تتعرض لحادث مروري وسط العاصمة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نجت الدكتورة نجيبة الأصبحي عضو مؤتمر الحوار الوطني وحرم الأستاذ عبده الجندي، من حادث مروري مروع تعرضت له أثناء خروجها من الجلسة المسائية لمؤتمر الحوار الوطني السبت الماضي.

وقالت الدكتورة نجيبة الأصبحي التي تماثلت للشفاء أمس إنها كانت بصدد تعبئة إطارا ت رسيارتها بالهواء بعد دقائق من خروجها من فندق موفنبيك، عندما اصطدمت سيارة أخرى بسيارتها التي كانت متوقفة داخل حوش محل البنشر، حيث كشفت التحقيقات الأمنية بأن سرعة السيارة الأخيرة كانت 120 ميلا في الساعة.

وأتت الحادثة في وقت كانت الدكتورة الأصبحي برفقة اثنين من أبنائها، حيث أصيبت الدكتورة برضوض في العمود الفقري وأجزاء متفرقة نقلت على إثرها إلى المستشفى، رغم أنها كانت متوقفة على بعد من سيارتها.

وأثناء تواجد الدكتورة في المستشفى نقلت عائلة سائق السيارة ويدعى (زكريا صديق) التي اصدمت بسيارتها السائق وهو في حالة سيئة حيث كان مغطى بالدماء.وطالبت عائلة السائق من الأصبحي الحكم عليهم بما تريد، غير ان الأصبحي فضلت العفو عنه رغم بشاعة الحادثة التي كادت تودي بحياتها وأبنائها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2965