آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طائرتان من دون طيًار تحلقان بعد ضرب سيًارة، مما أدى الى سقوط قتلى

طائرتان من دون طيًار تحلقان بعد ضرب سيًارة، مما أدى الى سقوط قتلى

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 17-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

ذكرمصدر اعلامي ان طائرتان تحلقان الآن لحظة نشر الخبر بانخفاض على منطقة وصاب العالي بعد ضرب سيارة يشتبه بأنها كانت محملة بالأسلحة والأمن يغلق منطقة الحادث ويمنع الوصول إليها من جميع الاتجاهات.

وقال المصدرالاعلامي ان مصدر أمني في أدارة أمن وصاب العالي يؤكد أن الطائرة بدون طيار التي قصفت سيارة حميد الردمي في منطقة مذلب أدت إلى قتله وثلاثه من مرافقيه.

في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم طائرة أميركية بدون طيار تقصف سيارة " صالون"تابعة لـ " حميد الردمي" بمنطقة مذلب مديرية وصاب العالي ...

وهوضابط في الحرس الجمهوري..متهم بالإنتماء لتنظيم القاعدة وقد ادت الضربة الجوية الأميركية لمقتله. في الحال. ومقتل سائقه المقدم" مكرم أحمدحمود ..واثنان آخران .

فيما جريح آخر يدعى ..غازي العماد..جراحه خطيرة ..وجميعهم متهمون بالإنتماء لتنظيم القاعدة ..حيث كانوا يوزعزن منشورات - حسب بعض المصادر..

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152