آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البطاني يُعاقب تعز بمنع تزويد محطاتها بالغاز ويرفض أحكام القضاء

البطاني يُعاقب تعز بمنع تزويد محطاتها بالغاز ويرفض أحكام القضاء

اخبار الساعة - سلطان المغلس   | بتاريخ : 30-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

رفض المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية منصور الباطني تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة عن المحكمة التجارية بعدن والمحكمة التجارية بتعز القاضية بتزويد محطات المؤسسة الوطنية للنفط بتعز بالمشتقات النفطية , ومنذ أكثر من شهر امتنعت شركة النفط اليمنية عن تزويد المحطات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط بالمشتقات النفطية دون أي أسباب.

وقال مصدر مسئول في قيادة المؤسسة أنها رفعت دعوى قضائية ضد المدعي عليها "شركة النفط اليمنية" وقضت الأحكام الصادرة عن المحكمتين التجارية بعدن وتعز بمنع المدعي عليها من التعرض المادي الصادر عنها وتابعيها والذي أدى إلى الحيلولة دون تحميل قاطرات المدعي من الغاز والمواد البترولية , وحملت الأحكام القضائية المدعي عليها شركة النفط جميع مخاسير التقاضي للمدعي.

ويأتي رفض مدير شركة النفط بتنفيذ الأحكام القضائية ومنع تزويد محطات المؤسسة بالمشتقات النفطية تمردا واضحاً على القضاء وأحكامه القضائية الصادرة , وناشد المصدر النائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الجمهورية إلزام مدير شركة النفط بتنفيذ الأحكام القضائية ورفع العقاب الذي يمارسه على أبناء محافظة تعز دون أي وجه حق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0918