آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البطاني يُعاقب تعز بمنع تزويد محطاتها بالغاز ويرفض أحكام القضاء

البطاني يُعاقب تعز بمنع تزويد محطاتها بالغاز ويرفض أحكام القضاء

اخبار الساعة - سلطان المغلس   | بتاريخ : 30-04-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

رفض المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية منصور الباطني تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة عن المحكمة التجارية بعدن والمحكمة التجارية بتعز القاضية بتزويد محطات المؤسسة الوطنية للنفط بتعز بالمشتقات النفطية , ومنذ أكثر من شهر امتنعت شركة النفط اليمنية عن تزويد المحطات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط بالمشتقات النفطية دون أي أسباب.

وقال مصدر مسئول في قيادة المؤسسة أنها رفعت دعوى قضائية ضد المدعي عليها "شركة النفط اليمنية" وقضت الأحكام الصادرة عن المحكمتين التجارية بعدن وتعز بمنع المدعي عليها من التعرض المادي الصادر عنها وتابعيها والذي أدى إلى الحيلولة دون تحميل قاطرات المدعي من الغاز والمواد البترولية , وحملت الأحكام القضائية المدعي عليها شركة النفط جميع مخاسير التقاضي للمدعي.

ويأتي رفض مدير شركة النفط بتنفيذ الأحكام القضائية ومنع تزويد محطات المؤسسة بالمشتقات النفطية تمردا واضحاً على القضاء وأحكامه القضائية الصادرة , وناشد المصدر النائب العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الجمهورية إلزام مدير شركة النفط بتنفيذ الأحكام القضائية ورفع العقاب الذي يمارسه على أبناء محافظة تعز دون أي وجه حق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6032