أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع في عدد من الخيام بمنطقة عرفة ولا إصابات

- عبد الكريم الحزمي

أخمدت فرق الدفاع المدني حريقا اندلع في عدد من الخيام المغطاة من الفيبر جلاس وحواجز من الزنك على مساحة 1200م في منطقة عرفات بمكتب رقم (8) التابع للحجاج المصريين.

صرح بذلك الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بالحج الرائد عبدالله بن ثابت العرابي الحارثي، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ وذلك عند الساعة 11:9 صباح أمس الأحد عن حدوث حريق في أحد المواقع بمنطقة عرفات، هرعت 20 فرقة من الإطفاء والإنقاذ لمباشرة الحادث، إضافة الى تشغيل شبكات الإطفاء القريبة من الحدث حيث تمكنت بتوفيق من الله، من محاصرة النيران في الموقع ومنع انتشارها.

وأضاف الرائد الحارثي ان رجال الدفاع المدني قاموا بإخماد النيران المشتعلة في وقت وجيز ، حيث لم سفر ذلك عن أية خسائر على الصعيد البشري خاصة في ظل خلو الموقع من الحجيج مبيننا الى إصابة عدد من أفراد الدفاع المدني بإصابات طفيفة تلقوا علاجهم على الفور في موقع الحدث من قبل إسعاف الدفاع المدني والهلال الأحمر .

وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بالحج ان الحدث حظي بمتابعة من الفريق سعد بن عبد الله التويجري وقائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء سليمان بن عبدالله العمرو وأدار العمليات ميدانيا قائد قوة الدفاع المدني في عرفة العميد عبدالله حسن جداوي. مؤكدا في ختام تصريحه إلى أنه يجري حالياً التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.


الحريق اندلع في خيام خالية


الأدخنة تتصاعد من الموقع
المصدر : جريدة الرياض

Total time: 0.0611