آخر الأخبار :
قائد مؤتمري كبير.. صمت دهرا.. فكانت هذه التغريدة منه قوية ومؤلمة تعرف على السيرة الذاتية لقائد معارك نهم الجديد وقائد العسكرية السابعة محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يظهران في صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 27 يناير 2020م معارك الجوف ونهم تطيح بقائد المنطقة العسكرية السابعة.. وتعيين قائد جديد (الاسم) الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقالت وزارة الدفاع رسمياً العميد محمد البخيتي من قيادة اللواء 22 مدرع في محافظة تعز بعد أسابيع من احتجاجات منتسبي اللواء، وعينت العميد الركن حمود دهمش قائداً بديلاً.

 وكان منتسبو اللواء نظموا احتجاجات ضد البخيتي قبل أسابيع وطردوه خارج المعسكر، قبل أن يتمكن في منتصف أبريل الماضي من دخول اللواء بالاتفاق مع جنود الشرطة العسكرية الذين يحرسون البوابة.

 واندلعت آنذاك اشتباكات بين وحدتين الأولى معارضة للبخيتي والأخرى مؤيدة، قبل أن يتمكن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي من احتواء المواجهات.

 وعلم «المصدر أونلاين» ان إقالة البخيتي جاء بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة.

 وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان حفل الاستلام والتسليم في معسكر الجند تم اليوم الجمعة بحضور الصبيحي والعميد الركن علي مسعد قائد محور تعز.

 ونقلت عن القائد الجديد للواء 22 تأكيده الولاء للقيادة العسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنفيذ المهام المسندة للواء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1681