آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقالت وزارة الدفاع رسمياً العميد محمد البخيتي من قيادة اللواء 22 مدرع في محافظة تعز بعد أسابيع من احتجاجات منتسبي اللواء، وعينت العميد الركن حمود دهمش قائداً بديلاً.

 وكان منتسبو اللواء نظموا احتجاجات ضد البخيتي قبل أسابيع وطردوه خارج المعسكر، قبل أن يتمكن في منتصف أبريل الماضي من دخول اللواء بالاتفاق مع جنود الشرطة العسكرية الذين يحرسون البوابة.

 واندلعت آنذاك اشتباكات بين وحدتين الأولى معارضة للبخيتي والأخرى مؤيدة، قبل أن يتمكن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي من احتواء المواجهات.

 وعلم «المصدر أونلاين» ان إقالة البخيتي جاء بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة.

 وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان حفل الاستلام والتسليم في معسكر الجند تم اليوم الجمعة بحضور الصبيحي والعميد الركن علي مسعد قائد محور تعز.

 ونقلت عن القائد الجديد للواء 22 تأكيده الولاء للقيادة العسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنفيذ المهام المسندة للواء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3715