آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

وزارة الدفاع تقيل البخيتي رسمياً من قيادة اللواء 22 بتعز وتُعيّن العميد حمود دهمش

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-05-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أقالت وزارة الدفاع رسمياً العميد محمد البخيتي من قيادة اللواء 22 مدرع في محافظة تعز بعد أسابيع من احتجاجات منتسبي اللواء، وعينت العميد الركن حمود دهمش قائداً بديلاً.

 وكان منتسبو اللواء نظموا احتجاجات ضد البخيتي قبل أسابيع وطردوه خارج المعسكر، قبل أن يتمكن في منتصف أبريل الماضي من دخول اللواء بالاتفاق مع جنود الشرطة العسكرية الذين يحرسون البوابة.

 واندلعت آنذاك اشتباكات بين وحدتين الأولى معارضة للبخيتي والأخرى مؤيدة، قبل أن يتمكن قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي من احتواء المواجهات.

 وعلم «المصدر أونلاين» ان إقالة البخيتي جاء بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة.

 وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان حفل الاستلام والتسليم في معسكر الجند تم اليوم الجمعة بحضور الصبيحي والعميد الركن علي مسعد قائد محور تعز.

 ونقلت عن القائد الجديد للواء 22 تأكيده الولاء للقيادة العسكرية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنفيذ المهام المسندة للواء.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0961