أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

حوكمة الشركات اليمنية في البرنامج التدريبي السادس

- سامي الصوفي

يقيم نادي الأعمال اليمني (نادي رجال الاعمال اليمنيين سابقاً) فعالية البرنامج التدريبي السادس لحوكمة الشركات اليمنيّة، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء (6-5) يونيو الجاري.

 

وقال رئيس النادي فتحي عبدالواسع إن البرنامج يهدف لتوعية وبناء قدرات مؤسسات القطاع الخاص في مجال الحوكمة، ويجرى تنفيذه بالشراكة بين نادي الأعمال اليمني ومؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي (IFC) ويشارك فيه خُبراء ومُتخصّصين مَحليّين واقليميين.

 

وأكد عبدالواسع ان الحوكمة باتت تحتل أهميّة عالمية لدورها في تحقيق التحوّل الاقتصادي، الذي تسهم فيه مؤسسات القطاع الخاص بشكلٍ مُهمّ ومؤثرٍ على المستوى الوطني.

 

ودعا النادي كافة وسائل الإعلام المحليّة للمُساهمة في التوعية بأهمية الحوكمة في المجال الاقتصادي، من خلال مواكبة مثل هذه الفعاليات والبرامج، بالتغطية والتحليل من الخبراء المُتخصّصين، لما له من أهميّة في تحسين وتجويد أداء الشركات الوطنية في إطار تنمية الاقتصادية الشاملة.

 

من المقرر أن يقام حفل اختتام البرنامج الأربعاء الساعة 3 عصراً بـ(فندق سبأ)، بحضور نخبة من رجال وسيدات المال والأعمال اليمنيين، وعدد من المهتمين في مجال الاقتصاد.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0629