آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إنقاذ مقيمة يمنية في السعودية من الموت بعد أن حاولت الانتحار

 إنقاذ مقيمة يمنية في السعودية من الموت بعد أن حاولت الانتحار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نجت يمنية في الاربعينيات من عمرها، مقيمة في المملكة العربية السعودية، من الموت بعد أن حاولت الانتحار، مساء امس الثلاثاء الماضي، بضاحية العرفاء شمال الطائف.

وقالت الجهات الأمنية في المنطقة: إنها تلقت بلاغا من ذوي المرأة، عن قيامها بطعن نفسها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، بواسطة سكين حادة، ودخولها في موجة هيجان هستيرية على سلم درج العمارة التي تسكن بها؛ الأمر الذي تسبب في فزع الجيران، حسب مصادر إعلامية سعودية.

وأشارت الى أن فرق من إسعاف الهلال الأحمر هرعت على الفور الى الموقع، حيث تم نقل المرأة إلى مستشفى الأمير سلطان، ثم تحويلها منه إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات.

وأكدت بأنها فتحت تحقيقا موسعا؛ حول ملابسات محاولة انتحارها، منوهة بأن التحقيقات ما تزال جارية في القضية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0795