آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقيم يمني صارع النيران لوحده وينجح في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض ودعوات لمكافئته

مقيم يمني صارع النيران لوحده وينجح في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض ودعوات لمكافئته

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

نجح مقيم يمني في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض، وكاد يتسبب في أضرار لسكان العمارة، بعد أن صارع النيران وحده لإطفاء الحريق.

وتمكن المقيم فيصل الحدادي من إطفاء الحريق الذي اشتعل في أحد المكاتب التجارية أسفل العمارة، بعدما كسر الأبواب والزجاج ودخل إلى المحل واستخدم طفايات الحريق، غير أنها نفدت قبل أن يطفئ النيران، ما أدى لاستعانته بخراطيم مياه قريبة؛ جعلته يواصل تحديه مع الدخان المتصاعد معرضاً حياته للخطر حتى وصول فرق الدفاع المدني التي تأخرت عن مباشرة الحادثة لنحو نصف ساعة، لتتولى إطفاء الجزء اليسير من النيران.

ودعا عدد من الموجودين إلى مكافأة المقيم الذي يعمل في أحد المطاعم القريبة من موقع الحريق، بعد أن أسهم بفضل الله تعالى في إنقاذ السكان، خصوصاً أن موقعاً قريباً من الحريق كان يحتوي على أسطوانات غاز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1408