آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقيم يمني صارع النيران لوحده وينجح في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض ودعوات لمكافئته

مقيم يمني صارع النيران لوحده وينجح في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض ودعوات لمكافئته

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

نجح مقيم يمني في إخماد حريق شب بعمارة تجارية بالرياض، وكاد يتسبب في أضرار لسكان العمارة، بعد أن صارع النيران وحده لإطفاء الحريق.

وتمكن المقيم فيصل الحدادي من إطفاء الحريق الذي اشتعل في أحد المكاتب التجارية أسفل العمارة، بعدما كسر الأبواب والزجاج ودخل إلى المحل واستخدم طفايات الحريق، غير أنها نفدت قبل أن يطفئ النيران، ما أدى لاستعانته بخراطيم مياه قريبة؛ جعلته يواصل تحديه مع الدخان المتصاعد معرضاً حياته للخطر حتى وصول فرق الدفاع المدني التي تأخرت عن مباشرة الحادثة لنحو نصف ساعة، لتتولى إطفاء الجزء اليسير من النيران.

ودعا عدد من الموجودين إلى مكافأة المقيم الذي يعمل في أحد المطاعم القريبة من موقع الحريق، بعد أن أسهم بفضل الله تعالى في إنقاذ السكان، خصوصاً أن موقعاً قريباً من الحريق كان يحتوي على أسطوانات غاز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1762