أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احتجاز مدير محرك البحث اليمني (مصادر نت)

- صنعاء

قال بلاغ صحفي صادر عن مكتب المهندس والصحفي قائد الجماعي صاحب ومدير محرك البحث الاخباري اليمني (مصادرنت) ان افراد من قسم شرطة المعلمي بامانة العاصمة  اعتقلوه من الشارع وهو عائد الى مقر عمله  واخذوه الى مركز الشرطة الذي يحتجزه حتى هذه اللحظة في شكوى كيدية لا اساس لها من الصحة .. وان صحت الشكوى فانها من اختصاص نيابة الصحافة والمطبوعات .

واشار البلاغ الى ان الدافع الرئيس لعملية اعتقاله واحتجازه هو  قيام الشركة المستضيفة لاحد المواقع الالكترونية اليمنية قامت بايقاف الموقع نظرا لعدم قيام صاحبه بتسديد رسوم الاستضافة السنوية كما تقوم بقية المواقع اليمنية بتسديدها سنويا دون تاخير .. ولفت الى ان صاحبة الموقع استغلت سلطتها لدى قسم شرطة المعلمي الذي قام بالاستجابة لرغبتها باعتقاله واحتجازه .

وناشد البلاغ كافة الزملاء والمواقع والصحف بالتضامن والوقوف مع الصحفي والناشط الاعلامي في ثورة التغيير قائد الجماعي الذي يتعرض في هذه الاثناء لضغوط  لاجباره على اعادة تشغيل الموقع الموقوف من قبل الشركة المستضيفة .. ومطالبة مدير امن العاصمة بسرعة اخلاء سبيله فورا  .


 

تعليقات الزوار
1)
وقعتم ضحية نشر خبر لمحتال -   بتاريخ: 28-06-2013    
المدعو قائد الجماعي عليه 3 قضايا مرفوعة من 3 جهات غير هذه القضية وملفه في البحث الجنائي منذ عام بعد احالته من المنطقة الأمنية بمذبح
وعلى موقعكم الاعتذار عن الترويج لمحتال

Total time: 0.0487