أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

يهودي على مقعد رئيس مصر...تدوينة تشعل "فيسبوك"!

- متابعات

شتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب معلومات متداولة حول رئيس مصر المؤقت المستشار عدلي محمود منصور تقول إنه يعتنق الديانة اليهودية.

جاء ذلك خلال تدوينة عبر صفحة الإعلامي المصري بقناة الجزيرة أحمد منصور، أثارت جدلا بهذا الشأن، انتقل إلى الشارع المصري بعد نشر الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين تحت عنوان: "أحمد منصور يكشف: يهودي على مقعد رئيس مصر"، وذلك قبل ساعات من الاحتجاجات التي دعت إليها الجماعة، رفضًا للانقلاب العسكري على الرئيس مرسي، فيما لم يؤكد الصحافي أو ينفي ما نسب إليه

وبحسب التدوينة المنسوبة لمنصور، على الصفحة التي أفاد القائمون عليها بأنها "لا تمثل الأستاذ أحمد وإنما تمثل وجهة نظر الإدارة"، فقد جاء فيها: "الذين يعتقدون أن الرئيس الجديد لمصر مسلم.. الرئيس المصري الجديد من الطائفة السبتية وهي طائفة يهودية.. حاول التقرب من المسيحية ورفض بابا الأقباط تعميده."

وتابع صاحب التدوينة بقوله: "تذكروا موقف البرادعي عندما قال لا أشارك في مجلس شورى ينكر الهولوكوست!!!.. هذا عربون يقدمه البرادعي لليهود لكي يفوز بمنصب رئيس الجمهورية في انتخابات صورية، سيقوم العسكر بحمايتها وتزييف نتائجها لصالحه.. طبعاً بموافقة أمريكا وإسرائيل والعرب."

Total time: 0.0705