آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

في وثيقة شيعية صادرة عن من أسموا أنفسهم "عصائب أهل الحق من العراق" طالبوا بنساء للجهاد وإمتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب بدمشق.

وجاء في الوثيقة دعوة بالتوجه لنشر ثقاقة المشاركة النسوية من خلال مكاتب العلاقات العامة وبالتعاون مع مؤسسة الزينبيات النسوية والثقافية لنصرة المجاهدين في مرقد السيدة زينب، من أجل دعمهم وخدمتهم والرفع من روحهم المعنوية، للحفاظ على زخم المعركة بالقتال مع العدو، الذين اسموهم بالتحالف الوهابي الإسرائيلي.

وطالبوا بتكثيف الدروس الدينية للمواليات الراغبات في الجهاد الذي أسموه بـ "المقدس" بالموضوعات التالية ( ولاية الائمة، فضل السيدة زينب عليها السلام، والجهاد المقدس، وزواج المتعة ووجوب لعن المخالفين وسبهم ) بحسب الوثيقة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0849