آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

في وثيقة شيعية صادرة عن من أسموا أنفسهم "عصائب أهل الحق من العراق" طالبوا بنساء للجهاد وإمتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب بدمشق.

وجاء في الوثيقة دعوة بالتوجه لنشر ثقاقة المشاركة النسوية من خلال مكاتب العلاقات العامة وبالتعاون مع مؤسسة الزينبيات النسوية والثقافية لنصرة المجاهدين في مرقد السيدة زينب، من أجل دعمهم وخدمتهم والرفع من روحهم المعنوية، للحفاظ على زخم المعركة بالقتال مع العدو، الذين اسموهم بالتحالف الوهابي الإسرائيلي.

وطالبوا بتكثيف الدروس الدينية للمواليات الراغبات في الجهاد الذي أسموه بـ "المقدس" بالموضوعات التالية ( ولاية الائمة، فضل السيدة زينب عليها السلام، والجهاد المقدس، وزواج المتعة ووجوب لعن المخالفين وسبهم ) بحسب الوثيقة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6751) قراءة

Total time: 0.1152