آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

مطلوب نساء للجهاد وامتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب "وثيقة" تثبت جهاد المناكحة في سوريا لمن!!

اخبار الساعة - متابعة خاصة   | بتاريخ : 25-07-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

في وثيقة شيعية صادرة عن من أسموا أنفسهم "عصائب أهل الحق من العراق" طالبوا بنساء للجهاد وإمتاع المدافعين عن مرقد السيدة زينب بدمشق.

وجاء في الوثيقة دعوة بالتوجه لنشر ثقاقة المشاركة النسوية من خلال مكاتب العلاقات العامة وبالتعاون مع مؤسسة الزينبيات النسوية والثقافية لنصرة المجاهدين في مرقد السيدة زينب، من أجل دعمهم وخدمتهم والرفع من روحهم المعنوية، للحفاظ على زخم المعركة بالقتال مع العدو، الذين اسموهم بالتحالف الوهابي الإسرائيلي.

وطالبوا بتكثيف الدروس الدينية للمواليات الراغبات في الجهاد الذي أسموه بـ "المقدس" بالموضوعات التالية ( ولاية الائمة، فضل السيدة زينب عليها السلام، والجهاد المقدس، وزواج المتعة ووجوب لعن المخالفين وسبهم ) بحسب الوثيقة.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6840) قراءة

Total time: 0.1786