أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

قناة الحوار ترفض مساومات جهات مسئولة لوقف البث من رابعة

اخبار الساعة - متابعة

قال الدكتور عزام التميمي - مدير ‫‏قناة الحوار -: إن جهات مسئولة في الدولة ساومته لكي يوقف البث من رابعة العدوية.

وأكد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن رده كان واضحًا، وهو أنه لن ينقطع عن رابعة مهما قطعوا عنه الإرسال بالكامل، مستشهدًا بقول الله عز وجل: {والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون}.

يشار إلى أن الإعلام المصري يقوم بالتعتيم على فعاليات المليونيات والأعداد الحقيقية للمتظاهرين السلميين في ميادين مصر الداعمين للشرعية، والمطالبين بعودة الرئيس المنتخب الذي أطاح به الانقلاب العسكري الدكتور محمد مرسي.

وأعلنت 9 فضائيات انقلابية وقف عرض المسلسلات الرمضانية غدًا الجمعة وحتى فجر السبت؛ لإفراد بثها الإعلامي لمتابعة ما وصفته بمتابعة الحشود الملبية للسيسي.

وفي بيانٍ أذاعته قنوات «الحياة» و«دريم» و«النهار» و«صدى البلد» و«سي بي سي» و«أون تي في» و«المحور» و«التحرير» و«القاهرة والناس» أكدت أنها «ستخصص المساحة الزمنية لنقل صورة كاملة للحشود المؤيدة للسيسي في القاهرة وجميع المحافظات في ذلك اليوم التاريخي» على حد تعبيرها.

تعليقات الزوار
1)
خميس حجازى عبد العزيز -   بتاريخ: 27-07-2013    
لو النزول غلط لعدم سفك الدماء طيب النزول لحرمة المساجد ايه فتوته يا مشايخ وفين الامر بالمعروف والتهى عن المنكر وكنتم خير امة اخرجت للناس يا علماء الدين يا مشايخ الدعوة السلفية ردو علينا العلم لديكم وسوف تسألون
2)
احمد حنفى -   بتاريخ: 09-08-2013    
الحرية لتداول الاراء يا اهل تمرد

Total time: 0.118