آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القاعدة تهدد المشعوذين بحضرموت بالتصفية ومشعوذ يعلن توبته بعد استهداف ساحر (فيديو)

القاعدة تهدد المشعوذين بحضرموت بالتصفية ومشعوذ يعلن توبته بعد استهداف ساحر (فيديو)

اخبار الساعة - الشحر - متابعة   | بتاريخ : 05-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعلن مشعوذ سابق في مدينة الشحر بمحافظة حضرموت شرق اليمن يوم السبت 25 رمضان توبته الخالصة من أعمال الشعوذة بعد استهداف احد السحره الاسبوع الماضي.

وياتي اعلان محمد سالم يسر اليزيدي توبته بعد تصاعد استهداف المشعوذين وتهديدهم بالتصفيه في محافظة حضرموت من قبل عناصر متشدده تنتمي لتنظيم القاعده بحسب مصادر محليه .

وأعلن محمد سالم يسر اليزيدي توبته إلى الله عز وجل من أعمال الشعوذة ، داعيا الله قبول توبته في هذا الليالي المباركة ، راجيا من كل انسان قد ظلمه العفو والسماح وان يدعي له بالهداية والثبات على الطريق الصحيح حتى الممات ، معاهدا الله ثم الناس عدم العوده إلى ممارسة هذه الأعمال أو العلاجات أيا كان نوعها ،.

ودعا في كلمته كل الذين يمارسون أعمال الشعوذة أن يتوبوا إلى الله فلن ينفعهم ما يعملون من أعمال الشعوذة أمام الله . معتبرا كل ما قاله من كلام بإرادته وبتوبه نصوحة ومخافة من الله العلي القدير وليس مخافة من الناس ودون اكراه من احد ، هذا واحتوى الفيديو الذي تحصلت منتديات الشحر على نسخة منه على مقطع ليسر وهو يقوم بحرق كتبه التي كان يستخدمها في اعمال الشعوذة نسأل الله ان يثبته على التوبه والهداية وان يتقبل توبته.


اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3026