آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اخلاء برج إيفل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة

اخلاء برج إيفل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة

اخبار الساعة - واس   | بتاريخ : 09-08-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أعلنت إدارة برج إيفل أنه تم إخلاء البرج كلياً اليوم لمدة ساعتين بعد تلقي إنذار كاذب بوجود قنبلة فيما أقيم طوق أمني حول الموقع.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أنه جرى إخلاء هذا المعلم السياحي الشهير بباريس في الساعة الثانية والنصف بتوقيت جرينتش إثر الإنذار الذي لم تعلن أي تفاصيل بشأنه.
وأعيد فتح البرج أمام الجمهور في الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش بعد عمليات التحقق والتفتيش المعتادة للشرطة الفرنسية.

جدير بالذكر أن برج إيفل ـ الذي يبلغ ارتفاعه 324 متراً يستقبل ما بين 25 و 30 ألف زائر يومياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947