آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القبض على سفينة لتهريب البشر في عدن

 القبض على سفينة لتهريب البشر في عدن

اخبار الساعة - سبأنت   | بتاريخ : 07-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

تمكنت الزوارق الامنية للقطاع البحري لخفر السواحل في قطاع خليج عدن اليوم من احتجاز سفينة على متنها 80 شخصا منهم 70 اثيوبيا و8 صوماليين و2يمنيين.

واوضح مدير عام القطاع البحري لخفر السواحل قطاع خليج عدن العقيد ركن احمد صبحي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن السفينة كانت في مهمة تهريب البشر من القرن الافريقي الى الاراضي اليمنية بطرق غير شرعية ومتنافية مع قوانين الهجرة المشروعة .

واشار الى ان طاقم السفينة الملاحي حاول التلاعب بغرض اغراق السفينة ومن فيها الا ان زوارق خفر السواحل اعترضت مسارها وتم اقتيادها الى ميناء عدن والقاء القبض على طاقمها الملاحي.. مبينا انه يجري التحقيق مع مالك السفينة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3165