آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عمران: قبائل العُصيمات ترد بقصف مواقع للمسلحين الحوثيين في دنان

 عمران: قبائل العُصيمات ترد بقصف مواقع للمسلحين الحوثيين في دنان

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

 أكدت مصادر محلية بمديرية "قفلة غدر"- التابعة لمحافظة عمران شمالي اليمن  أن قبائل العصيمات كثفت مساء أمس من قصفها على موقعي "السويدة والجانح" بوادي "دنان" التي تتمركز فيها مليشيات جماعة الحوثي المسلحة, التي تحاول السيطرة على الجبال المطلة على طريق قبائل العصيمات التابعة لمديرية العشة بمحافظة عمران، وكذا المسيطرة على طريق مركز المديرية التي تمر من سوق الخميس، بغرض فرض حصار غير مباشر على قبائل العصيمات، وفرض السيطرة على المزارع الواقعة في واديي "دنان وخيوان".

 وذكرت المصادر، حسب ما نقلت صحيفة أخبار اليوم، أن قصف قبائل العصيمات الذي استمر منذ ساعات المغرب الأولى (أمس ) وحتى ساعة كتابة الخبر من بعد منتصف ليل أمس الاثنين، قد تمكنت خلاله القبائل من اسكات مدفعية مليشيات الحوثي التي كانت تتمركز في موقع "سويدة"..

وتوقعت المصادر سقوط عدد من الضحايا في صفوف الحوثيين نتيجة القصف المكثف من قبل قبائل العصيمات التي لم تدخل بعد في مواجهات مباشرة مع مليشيات الحوثي التي تحاول الانتقام من قبل "عذر والعصيمات" لمساندتها السلطات اليمنية حروب سابقة، مشيرة إلى أنها تشهد بصورة شبه يومية عمليات تراشق بالمدفعية والهاون، إلا أن يوم أمس الاثنين كان الأكثر كثافة في الضرب بالمدفعية من قبل قبائل العصيمات, الأمر الذي قد يجبر عناصر الحوثي على ترك موقع "سويدة" التي تتمركز فيه منذ نحو أسبوع بعد أن تمكنوا من السيطرة عليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0939