آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عمران: قبائل العُصيمات ترد بقصف مواقع للمسلحين الحوثيين في دنان

 عمران: قبائل العُصيمات ترد بقصف مواقع للمسلحين الحوثيين في دنان

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

 أكدت مصادر محلية بمديرية "قفلة غدر"- التابعة لمحافظة عمران شمالي اليمن  أن قبائل العصيمات كثفت مساء أمس من قصفها على موقعي "السويدة والجانح" بوادي "دنان" التي تتمركز فيها مليشيات جماعة الحوثي المسلحة, التي تحاول السيطرة على الجبال المطلة على طريق قبائل العصيمات التابعة لمديرية العشة بمحافظة عمران، وكذا المسيطرة على طريق مركز المديرية التي تمر من سوق الخميس، بغرض فرض حصار غير مباشر على قبائل العصيمات، وفرض السيطرة على المزارع الواقعة في واديي "دنان وخيوان".

 وذكرت المصادر، حسب ما نقلت صحيفة أخبار اليوم، أن قصف قبائل العصيمات الذي استمر منذ ساعات المغرب الأولى (أمس ) وحتى ساعة كتابة الخبر من بعد منتصف ليل أمس الاثنين، قد تمكنت خلاله القبائل من اسكات مدفعية مليشيات الحوثي التي كانت تتمركز في موقع "سويدة"..

وتوقعت المصادر سقوط عدد من الضحايا في صفوف الحوثيين نتيجة القصف المكثف من قبل قبائل العصيمات التي لم تدخل بعد في مواجهات مباشرة مع مليشيات الحوثي التي تحاول الانتقام من قبل "عذر والعصيمات" لمساندتها السلطات اليمنية حروب سابقة، مشيرة إلى أنها تشهد بصورة شبه يومية عمليات تراشق بالمدفعية والهاون، إلا أن يوم أمس الاثنين كان الأكثر كثافة في الضرب بالمدفعية من قبل قبائل العصيمات, الأمر الذي قد يجبر عناصر الحوثي على ترك موقع "سويدة" التي تتمركز فيه منذ نحو أسبوع بعد أن تمكنوا من السيطرة عليه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.175