أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب والرياضة : أكثر من خمسة مليون مشاهد محلي تابع بطولة اليمن العالمية للملاكمة

اخبار الساعة - رياض الأديب

أشاد الأستاذ / معمر الأرياني وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين  بالنجاح الباهر الذي حققته البطولة التي استضافتها بلادنا لأول مرة , مسدلا شكره الجزيل بذات الوقت لضيوف اليمن الكبار من مختلف الدول العربية والعالمية .

جاء ذلك أثناء افتتاح المؤتمر التكريمي للملاكمين المشاركين في البطولة من 12 دولة عربية عالمية إضافة إلى الحكام العالميين وضيوف اليمن الكبار من فرنسا وبلجيكا والكويت وتونس والعراق .

وقال وزير الشباب والرياضة في المؤتمر الصحفي والذي أقيم قبل قليل على قاعة موفنبيك ( لقد أمتعتم الجماهير الكبيرة الحاضرة في صالة الرياضة , إضافة إلى أكثر من خمسة مليون يمني متابع في الداخل من خلال التلفزيون .

وتمنى وزير الشباب والرياضة في سياق كلمته إقامة بطولات أكبر في اليمن مستقبلا , متطرقا إلى الهدايا التذكارية المقدمة للضيوف اليمن بالرغم من بساطتها , مطالبا كل من يحصدها أن يضعها في مكان هام كي تذكره ببلده الثاني اليمن .

من جانبه شكر الدكتور الهادي السديري رئيس الإتحاد العام للملاكمة العربية الجهود التي بذلها القائمون على البطولة ونجاحها بشكل كبير , متمينا أن تكن فاتحة خير لبطولات يمنية قادمة .

بدوره رحب الشيخ / علي البكري رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة  بالضيوف الحاضرين من الأبطال والحكام والمدربين والإعلاميين , مبديا اعتذاره عن أي تقصير من المنظمين تجاه ضيوف اليمن .

 

بعد ذلك قام وزير الشباب والرياضة بتكريم الشيخ علي البكري ومعه الدكتور الهادي السديري بدرع الوزارة تلا ذلك قيام الوزير والسديري والبكري بتوزيع الهدايا على الملاكمين العالميين والمحكمين في البطولة ومراسلين القنوات العربية والعالمية .

Total time: 0.3334