آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يمني يتسبب في وفاة اماراتية وجنينها وابنتها في ماليزيا

يمني يتسبب في وفاة اماراتية وجنينها وابنتها في ماليزيا

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تسبب سائق يمني في حادث مروري، أسفر عن وفاة مواطنة اماراتية وجنينها البالغ ستة أشهر، وابنتها الكبرى وإصابة الزوج علي النقبي، وابنه محمد (11 عاماً) إصابات بسيطة، وتولى توصيلهم إلى مستشفى تاباها في ماليزيا، بعد وقوع حادث التدهور، بالتعاون مع بعض الأشخاص المارين في الطريق، ثم فر السائق هارباً.

من جهتها، منعت السلطات الماليزية السائق اليمني، وأظهرت التحقيقات الأولية أنه طالب جامعي في كوالالمبور، ويعمل بدوام جزئي مرشداً سياحياً، وأنه كان يقود لحظة الحادث مركبة محلية الصنع بسرعة زائدة، رغم أن القانون الماليزي يمنع الطلبة من العمل أثناء فترة دراستهم.

النقبي يقيم في أحد الفنادق في العاصمة كوالالمبور، وطلب من السائق، توصيله مع أسرته إلى منطقة هايلاند السياحية في مدينة بينانج، التي تعد من أعلى المناطق المرتفعة في ماليزيا.

يذكر أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة، لنقل الجثتين إلى الدولة، صباح اليوم عبر مطار دبي، تمهيداً لدفنهما في رأس الخيمة.

المصدر : سيدتي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1693