أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

الاشول يستقبل المنتخب المدرسي المشارك في البطولة الرياضية بتونس

- صنعاء

وصل صباح أمس الأحد المنتخب المدرسي إلى العاصمة صنعاء بعد مشاركته الناجحة في البطولة العربية المدرسية الخامسة لكرة القدم بتونس. هذا وكان المنتخب المدرسي قد خاض عدة لقاءات حقق فيها نتائج رائعة وحصل على المركز الثاني فيما كان المركز الأول من نصيب المنتخب التونسي بعد أن جمعت الفريقين مباراة الختام وفاز فيها المنتخب التونسي متغلبا على منتخبنا بنتيجة 2-1 بعد ان كان منتخبنا المدرسي أقوى المرشحين للبطولة ولكن عامل الأرض لعب لصالح المنتخب التونسي كما يؤكد ذلك لاعبي المنتخب اليمني. وفي صالة كبار الضيوف بمطار صنعاء  الرابعة فجرا
هنئ الدكتور عبد الرزاق الاشول كل لاعبي المنتخب بهذا الفوز الرائع الذي حققوه رغم الظروف الذي رافقت المنتخب اليمني. ووعدا الدكتور الاشول لأعبي المنتخب المدرسي بتكريم يليق بهم وبالانجاز الذي حققوه مبيا اعجابه بالمستوى الذي وصلت اليه الرياضة المدرسية اليمنية.

من جهته اشاد نائب وزير التربية الدكتور عبدالله الحامدي بالإنجازات الكبيرة التي حققها المنتخب المدرسي . وقال أن اليمن فخورة بهم وبما أحرزوه من انتصار ملموس في البطولة العربية المدرسية ، شاكرا جميع أعضاء البعثة من اللاعبين والطاقم الفني والإداري على هذا الانتصار.
الى ذلك ثمن مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد سالم الزريقي وقوف وزارة التربية إلى جانب أبنائها الطلاب، لافتا الى الأثر الايجابي لاتصالات وزير التربية الهاتفية المتكررة مع المنتخب والتي حرضتهم على السعي الحثيث نحو الانتصار وتحقيق نتائج طيبة .

Total time: 0.093