آخر الأخبار :
وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء «طفل عبقري».. دخل الثانوية بالسادسة وكشف موعد تخرجه الجامعي وزير في حكومة الشرعية يكشف علاقة نجله بجون كيري نجاة قائد في الحزام الأمني من محاولة اغتيال باستخدام عبوة ناسفة ! اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد

ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 16-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد
إطلاق سراح منيب أحمد صباحيتش وعمرة فوينيتسا بعد تبرئتهما من جرم مساعدة مولد ياشاريفيتش في الهجوم على السفارة الأمريكبة في سراييفو يوم الثامن والعشرين من نوفمبر عام 2011 . حعل وكيل الدفاع سند دوبوفاتس يتفائل في المحاكمة الجديدة التي بدأت بعد قبول اسئناف موكله .
للتذكير فقط : ضبط مولد ياشاريفيتش وبحوزته بندقيتين وذخيرة وخمس قنابل يدوية وأطلق النار لمدة خمسن دقيقة على السفارة وأصاب ضابطاً بجروح وحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية عشر عاماً في ديسيمبر الماضي .
ياشاريفيتش قال وقتئذٍ : (( لا يجب أن أعطي توضيحاً للأمريكيين الذين أهاجمهم إنشاءالله . إنهم أعلنوا حرباً ضد الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم )) .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3652