آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد

ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 16-09-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
ياشاريفيتش : أمام المحكمة من جديد
إطلاق سراح منيب أحمد صباحيتش وعمرة فوينيتسا بعد تبرئتهما من جرم مساعدة مولد ياشاريفيتش في الهجوم على السفارة الأمريكبة في سراييفو يوم الثامن والعشرين من نوفمبر عام 2011 . حعل وكيل الدفاع سند دوبوفاتس يتفائل في المحاكمة الجديدة التي بدأت بعد قبول اسئناف موكله .
للتذكير فقط : ضبط مولد ياشاريفيتش وبحوزته بندقيتين وذخيرة وخمس قنابل يدوية وأطلق النار لمدة خمسن دقيقة على السفارة وأصاب ضابطاً بجروح وحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية عشر عاماً في ديسيمبر الماضي .
ياشاريفيتش قال وقتئذٍ : (( لا يجب أن أعطي توضيحاً للأمريكيين الذين أهاجمهم إنشاءالله . إنهم أعلنوا حرباً ضد الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم )) .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1742