آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القبض على مجموعة متقطعين في ساحل أبين ينتمون للأمن المركزي اليمني (صورة واسماء ورقم البطايق العسكرية )

القبض على مجموعة متقطعين في ساحل أبين ينتمون للأمن المركزي اليمني (صورة واسماء ورقم البطايق العسكرية )

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

تحدثت مصادر  إعلامية عدة بأن مجموعة من شباب خور مكسر في العاصمة عدن قامت مساء أمس الجمعة بالقبض على عصابة تقوم بعملية التقطع في خط ساحل كورنيش أبين , حيث تم القبض على شخصين من العصابة وهم أفراد من الأمن المركزي للاحتلال اليمني, بينما لاذ الشخصين الآخرين بالهروب.
عملية القبض تمت بعد ما تم نهب مواطن بجانب مستشفى أطباء بلاحدود والذي تم اعتراضه واخذ منه هواتفه المحمولة ومبلغ مالي , حيث قام المجني عليه بالاستنجاد بمجموعة شباب من أبناء خور مكسر الذين قاموا باللحاق بعصابة الأمن المركزي المتقطعة بزي مدني وتم القبض على الجندي"جلال محمد سالم احمد يحمل بطاقة عسكرية رقم (215651) والجندي "باسم محمد عمر محمد ويحمل بطاقة عسكرية رقم(223689) بينما هرب الآخرين وهم الجندي كمال محمد مهدي صالح يحمل بطاقة عسرية رقم (661450) ينتمي للقوات الخاصة والرابع مجهول الهوية إلى هذه اللحظة.
وفي اعترافات للمتهمين أكدوا بأنهم يمارسون مهنة التقطع ونهب المواطنين في العاصمة عدن منذ فترة طويلة حيث وجد بحوزتهم مجموعة تلفونات مختلفة وهي التي تم سرقتها يوم الجمعة من بعض المواطنين.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4079