آخر الأخبار :
الرئاسة تستدعي قائد ميداني كبير من أجل معارك نهم وصرواح والجوف غارة جوية أمريكية تستهدف منزلاً في وادي عبيدة بمأرب (صورة) الجيش يشن هجوما واسعا على مواقع الحوثيين غرب تعز تطورات خطيرة في معارك نهم والجوف.. والقيادي الحوثي البخيتي يتحدث عن هدنة مع قيادات الاصلاح اصابة 5 موظفين جراء قصف السفارة الامريكية في بغداد وهبوط طائرة مروحية (تطورات الاحداث) غارات جوية عنيفة للطيران على العقبة بالجوف تكشف حقيقة تقدم الحوثيين أنباء عن سيطرة الحوثيين على قيادة المنطقة السابقة و مدينة براقش الأثرية .. مالذي حدث بالجوف؟ بن دغر يكشف رد فعل الرئيس هادي ليلة انسحاب الجيش من نهم نجاة قيادي في المقاومة الجنوبية من محاولة إغتيال في عدن (الاسم) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاحد 26 يناير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير التربية يؤكد حرص الوزارة على مبدأ الشفافية في تنفيذ المشاريع‎

دورية يمنية في وسط صنعاء
دورية يمنية في وسط صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

كشفت صحيفة الحياة اللندنية، الخميس، أن قوات مكافحة الإرهاب اليمنية تلقت تعليمات باستخدام القوة لاقتحام المباني التي يتحصن فيها مسلحون ينتمون إلى تنظيم القاعدة، بعدما رفضوا الاستسلام وقتلوا 3 جنود، وألقوا جثثهم من الطابق الثالث، مهددين بتصفية المحتجزين الباقين إذا اقتحمت القوات المكان.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان في مطار صنعاء أن طائرة عسكرية وصلت مساء الأربعاء تحمل عشرات من القتلى والجرحى الذين سقطوا في المواجهات، فيما أكدت مصادر عسكرية أن غرفة العمليات التابعة للجيش في مقر المنطقة العسكرية الثانية تعرضت للتدمير الكامل، وهي واحدة من أحدث غرف العمليات المتطورة الموجودة في البلاد والمزودة بأجهزة لتتبع نشاط وتحركات القاعدة.

وقالت مصادر محلية، إن طائرة من دون طيار ظلت تحوم في أجواء منطقة المواجهات طيلة الساعات الماضية، فيما تعرضت مروحية للجيش كانت تقل تعزيزات من وحدات مكافحة الإرهاب للهبوط الاضطراري قبل أن تصل إلى مطار الريان في المكلا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2769