آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير التربية يؤكد حرص الوزارة على مبدأ الشفافية في تنفيذ المشاريع‎

دورية يمنية في وسط صنعاء
دورية يمنية في وسط صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

كشفت صحيفة الحياة اللندنية، الخميس، أن قوات مكافحة الإرهاب اليمنية تلقت تعليمات باستخدام القوة لاقتحام المباني التي يتحصن فيها مسلحون ينتمون إلى تنظيم القاعدة، بعدما رفضوا الاستسلام وقتلوا 3 جنود، وألقوا جثثهم من الطابق الثالث، مهددين بتصفية المحتجزين الباقين إذا اقتحمت القوات المكان.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان في مطار صنعاء أن طائرة عسكرية وصلت مساء الأربعاء تحمل عشرات من القتلى والجرحى الذين سقطوا في المواجهات، فيما أكدت مصادر عسكرية أن غرفة العمليات التابعة للجيش في مقر المنطقة العسكرية الثانية تعرضت للتدمير الكامل، وهي واحدة من أحدث غرف العمليات المتطورة الموجودة في البلاد والمزودة بأجهزة لتتبع نشاط وتحركات القاعدة.

وقالت مصادر محلية، إن طائرة من دون طيار ظلت تحوم في أجواء منطقة المواجهات طيلة الساعات الماضية، فيما تعرضت مروحية للجيش كانت تقل تعزيزات من وحدات مكافحة الإرهاب للهبوط الاضطراري قبل أن تصل إلى مطار الريان في المكلا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983