آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عقال حارات جنوب صنعاء يدفعون بشباب الحارات للتظاهر اليوم السبت بميدان السبعين

عقال حارات جنوب صنعاء يدفعون بشباب الحارات للتظاهر اليوم السبت بميدان السبعين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-10-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

أكدت مصادر محلية في أوساط سكان  جنوب العاصمة صنعاء ان عقال عدد من الحارات يدفعون الشباب للمشاركة في مسيرة صباح غد الى ميدان السبعين القريب من دار الرئاسة .

وقال هؤلاء الشباب  انهم سألوا عقال الحارات عن أسباب المسيرة والمظاهرة المزمع اقامتها في ميدان السبعين وقالوا لهم انها من اجل المطالبة بعودة المنقطعين عن الخدمة العسكرية الى معسكراتهم وكذلك منحهم رواتبهم.

وأضافوا انهم عندما أبلغوهم انهم ليسوا جنود قالوا لهم انه سيتم اعطائهم مصاريف من أجل الحضور للمشاركة في المسيرة.

وكانت مسيرة سابقة أدت الى مقتل جندي وإصابة ثلاثة جنود آخرين من قوات الاحتياط "الحرس الجمهوري " السابق عندما نفذوا مسيرة للمطالبة بصرف مستحقات لشهر رمضان الماضي .

وأشارت تلك المصادر الى ان عقال الحارات يقومون بدفع الشباب للتظاهر في تلك المنطقة بطلب من قيادات سابقة في النظام السابق .


 

المصدر : المشهد اليمني
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965