أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تهدئة لمدة ساعة تكشف عدد القتلى من الحوثيين على مشارف دماج

اخبار الساعة - خاص

نقلت شبكة صعدة الآن عن شهود عيان قولهم انه بعد موافقة الحوثييون وأهالي منطقة دماج على تهدئة لم تتجاوز ساعة .. سيارات اللجنة للصليب الأحمر تعود من من مشارف دماج وعلى متنها 16 جثة لحوثيين قتلوا نتيجة الاشتباكات مع أهالي دماج.

وقال مصدر محلي لـ "اخبار الساعة" انه وحتى امس بلغ عدد القتلى من أهالي منطقة دماج (اثنين) وخمسة جرحى جراء قصف مكثف للحوثيين على المنطقة.

واضاف المصدر ان القصف تركز على مركز دار الحديث وعلى جبل البراقة والمسادير والوطن، حيث قتل أربعة حوثيين وجرح آخرين حاولوا التقدم صوب مركز دار الحديث من جهة النقوع.

تعليقات الزوار
1)
سمير ابو فراص الفراص -   بتاريخ: 24-10-2013    
سلام مني والتحية يوصل لدماج الابية يا اهل البسالة في القتال يا حوثية يكفي اذية يكفي حصار المدفعي والقنص من فوق الجبال شعاركم هو مسرحية شعار مفقود الهوية رخصة من امريكا يقال والقتل فينا والضحية والشعب عارف با القضة كم تضحيا كم دم سال نقض العهود فيكمسدية الغدر بسم الهاشمية والزيدية رغم الفصال مذهبكم المتعة الردية وصادكم كل تقية ينذال يا اشباة الرجال كافي على المذهب خطية الزيدية منكم برية يا رافضة يكفي احتيال يا حوثية شر البلية الشعب با تسمع دوية من وايلة رمز النضال والله ما نخشى المني الحق راتة علية والباطل اصحابة ذلال

Total time: 0.1679