أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ملاك ضحية تعذيب وحشي من قبل ذوي القربى

- جمال عبد الناصر

 في حادثة جديدة وانتهاك بشع لبراءة الطفولة , تعرضت الطفلة ملاك بنت الثلاث سنوات إلي تعذيب وحشي قبل زوج أمها  .

الحادثة وقعت الأسبوع الماضي في قرية السمكر منطقه الجند بتعز , كشف عنها بالصدفة من قبل سائق دراجة نارية الذي لاحظ صراخ الطفلة التي كانت برفقة زوج أمها الذي احتال عليها لأخذ الطفلة خارج المنزل بحجة الذهاب للسوق.

وبعد قيام سائق الدراجة النارية  بتتبع صوت ملاك ,وصل على مشهد تقشعر له الأبدان , حيث وجد  الطفلة مرمية بالأرض تحت أقدام "عمها" تضغط  على صدرها الغض , بعد أن قام أيضا بعضها على الجهة اليمني من رأسها   وإحراقها بالسيجارة على جبهتها.

 و حسب قول نجل الشيخ المنطقة صلاح احمد عبدالله الذي قال أنه بعد علمهم بذلك توجهوا مباشرة نحو المكان عثروا على المتهم , ولم يعثروا  على  الطفلة, وعلمنا بعد ذلك انه قد تم أخذها من قبل والدتها إلى إحدى البيوت المجاورة  خوفاً عليها من عمها.

 وأضاف أنه تم إبلاغ قسم شرطة الجند الذي قام بسجن المتهم ,  لكن تم الإفراج عنه بعد يوم من الحادثة بتنازل من قبل والدتها .


 

المصدر : المساء برس
تعليقات الزوار
1)
عدن -   بتاريخ: 22-10-2013    
اية شيوخ هولاء يسمحون للظلم ان يمر هكذا ومقابل حفنه من المال هذا الشيخ الجبان الواطئ سيأتي ايوم ويذوق بنفس الكاس اللتي ذاقته الطفله من تعذيب .
2)
احمد محمد الخولاني -   بتاريخ: 22-10-2013    
لاحول ولاقوة الا بالله العظيم.
ألا يعلم ذلك الشيخ الدنيئ ومدير قسم الجند الخسيس بان هذه الجريمه سوف تتكرر مع الطفله وبطريقة اشنع وانه من الواجب تعزير المجرم النذل أشد تعزير ووضعه تحت رقابه ومنعه من الاقتراب من الام وابنتها

Total time: 0.0718