آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقصفون دماج بمختلف الأسلحة ويخرقون هدنة لم تستمر ست ساعات ويستهدفون اللجنة الرئاسية

الحوثيون يقصفون دماج بمختلف الأسلحة ويخرقون هدنة لم تستمر ست ساعات ويستهدفون اللجنة الرئاسية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-10-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

خرق الحوثيون أمس الخميس هدنة وقف اطلاق النار في دماج بسرعة بعد قرار اللجنة الرئاسية بحل قضية دماج باعتمادها.

وقال مصدر محلي ان الحوثيون استهدفوا ظهر امس وفد اللجنة الرئاسية أثناء خروجه من دماج بنيران أسلحتهم مباشرة، حيث استهدفوا الفريق الأمني المكلف بحمايتهم لكنه لم يسفر عن سقوط إصابات.

من جهة اخرى قال الناطق الرسمي باسم السلفيين "سرور الوادعي" ان الحوثيون امطروا دماج مغرب امس الخميس بنيران أسلحتهم الثقيلة والمختلفة مستهدفين المساجد والمنازل والمركز الصحي بشكل هستيري، لكنه لم يسفر عن سقوط اصابات.

وطالب الوادعي رئيس الجمهورية ووزير الدفاع بالضغط على الحوثيين من اجل تنفيذ اتفاق صنعاء، وسرعة ارسال جيش لاخلاء الحوثيين ويحل محل المناطق المتنازع عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.115