أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قوة عسكرية تهدم منزل لاعب يمني صاعد، ومدير المعلا: البناء فوق رصيف وأغلق شارع مؤدي الى الحي "السعودي"

- خاص

تعرض اللاعب الشاب فيصل باهرمز لاعب المنتخب اليمني والمنضم مؤخراً إلى صفوف المنتخب الأول بعد تصعيده من منتخب الشباب، إلى صدمة نفسية عنيفة بعد سماعه أول من أمس بقيام قوة عسكرية في مدينة عدن مسقط رأسه بهدم منزله المتواضع الذي كان يبنيه ليأوي اسرته الفقيرة التي تسكن بالإيجار.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أن مدافع نادي التلال البالغ من العمر 18 عاما شعر بالذهول عند سماعه للخبر في مقر معسكر المنتخب بصنعاء، الأمر الذي جعله يخرج عن تركيزه التام بعد أن ظل خلال السنوات الأخيرة يعمل على توفير كل ما يتحصل عليه من حوافز ومكافآت ومرتبات وبدل سفر وإكراميات وهدايا وغيرها.

بهدف شراء أرضية صغيرة في منطقة المعلا بعدن وبناء مسكن متواضع ليأوي أسرته الفقيرة التي تقيم في أحد مساكن الايجار المتواضعة بمنطقة كريتر، متحملاً مسؤولية مساعدة أسرته على الرغم من صغر سنه، لتأتي قوة عسكرية وتهدمه في لحظات دون سابق إنذار أو منحه فرصة لتصحيح أي وضع قد يكون مخالفاً لنظم البلدية في عدن.

من جهة اخرى قال مدير عام المعلا الاستاذ يزن سلطان ناجي في تصريح نقله موقع "اخبار الساعة"  ان الحملة الاعلامية التي استهدفته بسبب تهديم بناء استحدث فوق رصيف الشارع المؤدي الى الحي السعودي من قبل لاعب كرة القدم "فيصل باهرمز" كانت بعيدا عن المصداقية .

وقال المدير العام يزن سلطان ناجي : ان عملية التهديم قانونية وليس استهداف لشخص الاعب "فيصل باهرمز" وكانت حملة على جميع الاستحداثات العشوائية التي تقع في الطرقات والأرصفة بطريقة غير قانونية – في الوقت الذي يجب على من يقوم بمثل هذا الاستحداثات ان يجنبوا انفسهم الخسائر من خلال التفكير بعقلية المنطق وتوقفهم على البناء في الارصفة .
 

Total time: 0.0521