آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعهد بعدم ترشيح نفسه للانتخابات القادمة: الرئيس التونسي يأمر بتخفيض أسعار المواد الغذائية

الاحتجاجات الدموية في تونس جاءت بسبب غلاء الأسعار وتفشي البطالة والفساد
الاحتجاجات الدموية في تونس جاءت بسبب غلاء الأسعار وتفشي البطالة والفساد

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 14-01-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

تعهد الرئيس التونسي زين العابدين بن على اليوم بعدم الترشح في انتخابات الرئاسة عام 2014 وذلك في خطاب وجهه عبر التليفزيون الرسمي إلى الشعب في الوقت الذي تتواصل فيه الاحتجاجات الشعبية العنيفة.

وأعلن الرئيس التونسي أنه كلف الحكومة بخفض أسعار المواد الأساسية ومنح الحرية الكاملة للأعلام وعدم غلق مواقع الأنترنت، وأعرب عن اسفه للأحداث التي تشهدها البلاد، وطالب اللجنة المستقلة التي تحقق في الأحداث بالنظر في كل الملفات وتحديد المسئولية عن الأحداث .

وأكد بن على أن ما يحصل في الشارع التونسي "إجرام وليس احتجاجات" ، مشيرا إلى أن العنف ليس من سلوك التونسيين، داعيا إلى عدم استخدام الرصاص الحي ضد المحتجين ، ومعربا عن حزنه لسقوط ضحايا من المدنيين جراء الاحتجاجات .

وتشهد تونس منذ النصف الثاني من ديسمبر 2010 احتجاجات دموية على خلفية ما يسميه محتجون بـ"غلاء الأسعار وتفشي البطالة والفساد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.163