آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون بدماج يقولون وبمكبرات الصوت من جبل الصمعات (قولوا للحجوري وطلابه يقولوا لربهم ينفعهم)؟؟

الحوثيون بدماج يقولون وبمكبرات الصوت من جبل الصمعات (قولوا للحجوري وطلابه يقولوا لربهم ينفعهم)؟؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قال أهالي دماج ان الحوثييون يقولون بمكبرات الصور من جبل الصمعات (قولول للحجوري وطلابه يقولوا لربهم ينفعهم).

يأتي هذا التصرف بعد سماع قنوت الشيخ "يحيى الحجوري" شيخ دار الحديث بدماج بالقنوت عليهم في جميع الصلوات.

وفي صفحته على الفيس بوك كتب "ابو زيد الحجوريِ" عن الحادثة معلقاً عليها: الحوثي يقول لنا قولوا لربكم ينفعكم، ونحن نقول له قول لأمريكا تنفعك.

الحدير بالذكر ان الحوثييون يسخرون من صلوات وقنوت أهالي دماج، كما يستهزئون بالقران، ويدوسونهم بأرجلهم، كما حدث ذلك في الحرب الأولى عندما قاموا بقتل أربعة من أهالي المنطقة وصوروا فيديو وهم يدوسون المصحف، كما قاموا بتقطيعه والعبث به في دار القرآن الكريم بعاهم حجة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
يوسف الامين -   بتاريخ: 28-11-2013    
والله نحن نعتب على اخواننا السنة المتقاعسين عن جهاد وذبح الحوثيين ولكن اخواننا المجاهدين باذن الله سوف يذبحون الحوثيين الاخساء ويدوسون على جثثهم كما يفعل هنا اسود دولة الاسلام في العراق والشام

Total time: 0.1281