آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تنفذه مؤسسة الفتاة اليمنية التنموية راف القطرية تضع حجر الأساس لمشروع سراج الوقفي بتكلفة 159 مليون ريال

وضح حجر الاساس لمشروع سراج الوقفي بتكلفة 159 مليون ريال
وضح حجر الاساس لمشروع سراج الوقفي بتكلفة 159 مليون ريال

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 08-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت

قام المدير العام لمؤسسة ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانيه (راف) بوضع حجر الأساس لمشروع سراج الوقفي التابع لمؤسسة الفتاة اليمنية التنموية اليوم بالعاصمة صنعاء .

وخلال وضع حجر الأساس أكد الشيخ عايض بن دبسان القحطاني مدير عام مؤسسة راف حرص مؤسسته على الاسهام في المشاريع الخيرية والإنسانية الهادفة إلى تقديم الخدمات الإنسانية والمساهمة في رعاية وتنمية وتأهيل وبناء قدرات الإنسان اليمني وخاصة الفتاة اليمنية .

مشيرا الى ان المؤسسة ساهمت في انشاء مشروع سراج الوقفي بمبلغ 159 مليون ريال كمرحلة أولى لتأهيل الفتاة اليمنية وبناء قدراتها ومهاراتها الإبداعية ، متمنيا أن يمثل هذا المشروع رافدا من روافد الخير اليمنية ونواه لتحفيز الآخرين لتبني المشاريع الوقفية في اليمن وبما يحقق التنمية المستدامة للمشاريع الخيرية والإنسانية.

من جانبه تحدث سمير الصارم رئيس مؤسسة الفتاة اليمنية التنموية حول أهمية المشروع المكون من مبنى لمؤسسة الفتاة اليمنية ومعهد تدريبي لتطوير مهارات الفتاة وشقق سكنية يعود ريعها لدعم انشطة المؤسسة .

مخطط المشروع
مخطط المشروع
كما استعرض انشطة مؤسسته في تأهيل المرأة في الجوانب المهنية والمهاراتية والإدارية والدعوية والثقافيه حيث تصدر عن المؤسسة مجلية تعني بشؤون الفتاة كل شهرين.

وأشاد الصارم بدعم مؤسسة راف الإنسانية ومساندتها بتقديم مختلف أوجه الدعم والتشجيع وبما يحقق اهدافها الإنسانية النبيلة .

هذا وتعرف وفد مؤسسة راف القطرية على طبيعة نشاط المؤسسة ودورها في تأهيل وتدريب الفتاة اليمنية في العديد من المجالات الاجتماعية والتنموية والإنسانية .

تجدر الاشارة الى ان مشروع سراج الوقفي تنفذة مؤسسة الفتاة تنفذه بتمويل من مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية (راف) بدولة قطر بمبلغ 159 مليون ريال .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0887