آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 25 يناير 2020م رئيس الاتصالات في فيس بوك: لا اختراق لواتس آب مالك أمازون جماعة الحوثي تعدم شيخاً قبلياً في إب بحجة عدم المشاركة في التحشيد للجبهات (الاسم) الإطاحة بعصابة خطيرة في مدينة مأرب كادت ان تفجر الوضع قوات الجيش بمأرب توجه ضربه موجعة للحوثيين بالسيطرة على جبل هيلان (تفاصيل) هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع المواجهات، وسقوط الكثير من الحوثيين قتلى في تصدي القبائل المؤيدة لدماج لهجهومهم على خط حرض - صعدة

اندلاع المواجهات، وسقوط  الكثير من الحوثيين قتلى في تصدي القبائل المؤيدة لدماج لهجهومهم على خط حرض - صعدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

هاجم مجموعة تابعة للحوثي مكونة من أكثر من 300 شخص نقاط للسلفيين على خط حرض صعدة والتي تقوم بفرض حصار على محافظة صعدة لحين فك الحصار على دماج.

وقال مصدر خاص لـ "اخبار الساعة" ان الحوثيين تكبدوا خسائر فادحة ووقع الكثير منهم قتلى وجرحى في تصدي القبائل لهم، وانهم اندحروا ورجعوا خلف الجبال.

وتحدث المصدر عن وقوع قتلى ايضا بين السلفيين لكنه لم يتأكد بعد، كما اوضح ان الاشتباكات ما زالت مستمرة هناك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9414) قراءة
تعليقات الزوار
1)
علي منصور -   بتاريخ: 09-11-2013    
ثبت ان الحوثيين ليسوا اكثر من \"أسد مفرشه\"، قام بصناعته وتربيته المخلوع وزوده بالسلاح وضحى بالجنود الشرفاء لكي يكبره ويستفيد منه لإستنزاف علي محسن... هم ثعبان من الثعابين التي كان صالح يرقص معها... والآن برحيل المخلوع تم نزع انيابهم... وتحالفهم اليوم مع صالح يبين فعلاً انهم صنيعته التي اوجدها... نحتاج اليوم الى ردعهم لكي يعرفوا حجمهم الحقيقي ولكي تعود الحقوق لأهالينا في صعده وحرف سفيان وحجه الذين نكل الحوثيون بهم وشردوهم ولغموا بيوتهم... اللهم انصر الحق وازهق الباطل
2)
اليافعي -   بتاريخ: 09-11-2013    
الله ينصركم يااسود السنة لقنوا هذا الرافضي الماجور درس في القتال وادحروهم حتى يعلم هو ومن زرعة ان قبائل اليمن ليست لبنان وحتى يعلم المجوس ان اموالهم ستعود وبال عليهم ولا ينصرون واعلموا اخواني اهل السنة ان الفرصة قد اتت لاجتثاث هذا السرطان من اليمن والذي يشكل اكبر خطر على العقيدة استمروا في التضييق عليهم ولاتوقفوا الحرب لان الحوثي كلما اشتدت علية جنح الى الصلح والهدف استراحة محارب لااقل ولااكثر

Total time: 0.178