آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رسمياً: المفوضية السامية تمنح الفتاة "هدى آل نيران" السعودية اعتراف رسمي بصفة لاجئة إنسانية باليمن

رسمياً: المفوضية السامية تمنح الفتاة "هدى آل نيران" السعودية اعتراف رسمي بصفة لاجئة إنسانية باليمن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 27-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت

منحت اليوم الأربعاء المفوضية السامية للاجئين للأمم المتحدة شهادة اعتراف رسمي بصفة لاجئة.

وقال المحامي عبدالرقيب القاضي إن مفوضية اللاجئين منحت الفتاة السعودية "هدى آل نيران" شهادة اعتراف رسمي بصفة لاجئةإنسانية في اليمن.

وأضاف إن اجراءات تتبع الآن لإطلاق سراحها من سجن الجوازات الذي تقبع فيه بعد منحها صفة رسمية بلجوئها إلى اليمن.

وتحمي شهادة الاعتراف بصفة لاجئة الفتاة السعودية بالحماية الدولية، وكافة البنود المقرر بالاتفاقيات الدولية التي وقعتها اليمن بشأن اللاجئين، بينها استحالة ترحيلها من البلاد.

واثارت أسرة الفتاة "هدى أل نيران" قضيتها وكشفتها للراي العام بعد التبليغ بها للسلطات والإعلام السعودية مدعية انها اختطفت من قبل ثلاثة شباب يمنيين، وهو ما نفته تحقيقات السلطات اليمنية مع الفتاة بعد القبض عليها بصحبة الشاب اليمني "عرفات"، موضحة انها هربت بمحض إرادتها لرغبتها في الارتباط بمن تحب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
أبو يمن -   بتاريخ: 28-11-2013    
زوج خذام ابنته وهي كارهة فأتت النبي صلى الله عليه و سلم فقالت : يا رسول الله إن أبى زوجني وأنا كارهة قال فرد رسول الله صلى الله عليه و سلم نكاح أبيها.\r\nمسند الإمام أحمد بن حنبل قال شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح على شرط البخاري

Total time: 0.2109