آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 28-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
أمريكا , حضارة الميكي ماوس
 
ألسفير الأمريكي بول فوليرس لدى مقدونيا وكمهام سفراء بلاده القذرة أثار ثورة بتحركاته التي تجاوزت وظيفته الدبلوماسية . فقد قدم نفسه مفكراً في الشأن الداخلي ورسولاً لحل أزمة الإسم مع اليونان وكذلك لحل النزاع مع بلغاريا . وانتقده المؤرخ داليبور يوفانوفسكي فيما تحرك لأجله .
ألكاتب إفتيم كليتينكوف تسائل ولماذا لم يتحدث السفير بذات الشيء أمام البلغار واليونان طالما الحديث عن الهوية والتاريخ . فالهوية الأمريكية بدأت مع ميكي ماوس ويبدو بأنهم لا يعون غير ذلك .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5200) قراءة

Total time: 0.1396