آخر الأخبار :
مقتل قائد محور البيضاء الحوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية (الاسم + الصورة) خالد بن سلمان سنتحمل المسؤولية ونواجه التحديات برأس مرفوع شاهد هدف المنتخب اليمني الذي ابكى الحارس القطري (فيديو) تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور «أحمد عُبيد الفضلي» مضاربة عنيفة في حي النسيم بـ الرياض بين مقيمين (شاهد) تعرف على الخيارات العسكرية الأمريكية الخمسة لمواجهة إيران بعد هجمات "أرامكو"! تعليق ساخر من خطيب الساحات "فؤاد الحميري" على إقالة حافظ معياد.. وكيف رد عليه بن لزرق! شاهد كيف علق بحاح على قرار تعيين محافظ جديد للبنك المركزي منتخب ناشئي اليمن يتعادل أمام قطر بهدف لمثله ضمن تصفيات كأس امم اسيا اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الجمعة 20 سبتبمر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 28-11-2013    | منذ: 6 سنوات مضت
أمريكا , حضارة الميكي ماوس
 
ألسفير الأمريكي بول فوليرس لدى مقدونيا وكمهام سفراء بلاده القذرة أثار ثورة بتحركاته التي تجاوزت وظيفته الدبلوماسية . فقد قدم نفسه مفكراً في الشأن الداخلي ورسولاً لحل أزمة الإسم مع اليونان وكذلك لحل النزاع مع بلغاريا . وانتقده المؤرخ داليبور يوفانوفسكي فيما تحرك لأجله .
ألكاتب إفتيم كليتينكوف تسائل ولماذا لم يتحدث السفير بذات الشيء أمام البلغار واليونان طالما الحديث عن الهوية والتاريخ . فالهوية الأمريكية بدأت مع ميكي ماوس ويبدو بأنهم لا يعون غير ذلك .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5163) قراءة

Total time: 0.2497