آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » دولية

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

أمريكا , حضارة الميكي ماوس

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 28-11-2013    | منذ: 7 سنوات مضت
أمريكا , حضارة الميكي ماوس
 
ألسفير الأمريكي بول فوليرس لدى مقدونيا وكمهام سفراء بلاده القذرة أثار ثورة بتحركاته التي تجاوزت وظيفته الدبلوماسية . فقد قدم نفسه مفكراً في الشأن الداخلي ورسولاً لحل أزمة الإسم مع اليونان وكذلك لحل النزاع مع بلغاريا . وانتقده المؤرخ داليبور يوفانوفسكي فيما تحرك لأجله .
ألكاتب إفتيم كليتينكوف تسائل ولماذا لم يتحدث السفير بذات الشيء أمام البلغار واليونان طالما الحديث عن الهوية والتاريخ . فالهوية الأمريكية بدأت مع ميكي ماوس ويبدو بأنهم لا يعون غير ذلك .
المصدر : عباس عواد موسى
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1395